التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الاهلي والاتحاد السكندري في نصف نهائي كاس مصر والقنوات الناقلة
موعد مباراة الاهلي

موعد مباراة الاهلي أمام فريق الاتحاد السكندري في نصف نهائي كاس مصر التي ستقام في مساء اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2020، حيث تقام هذه المباراة على أراضي ملعب السويس الجديد، ويبحث الأشخاص عن موعد هذه المباراة والقنوات الناقلة لها، وسوف نقدم لكم خلال مقالنا هذا اليوم موعد مباراة الاهلي والقنوات الناقلة.

يشار إلى أن النادي الاهلي المصري قد تم تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم، وذلك بعد تحقيقه الانتصار على نظيره في الكاس “نادي الزمالك”، وكانت هذه المرة التاسعة في تاريخ الاهلي.

أسعد النادي الاهلي جماهيره بشدة بعد تحقيقه اللقب الأهم وهو دوري أبطال إفريقيا، وجاء دور كاس مصر الذي يسعى أيضا إلى تحقيق الفوز به لكي تكتمل الفرحة، ويستعد النادي الاهلي لمواجهة الفريق العنيد والتي تعتبر مواجهته ليست سهلة بالمرة، ولهذا فهو يتجهز بكافة الاستعدادات اللازمة لخوض هذه المواجهة والصعود إلى النهائي، ويواجه النادي الاهلي نظيره نادي الزمالك في نهائي الكاس وذلك في حال تحقيق الزمالك الانتصار على طلائع الجيش.

وفي الجانب الآخر يتواجد الفريق المصري العنيد “الاتحاد السكندري” والذي وصل إلى نصف النهائي بعد تحقيقه الفوز على فريق “أسوان” بفارق 3 أهداف مقابل هدف واحد فقط، ليتمكن من الوصول إلى نصف النهائي.

والجدير بالذكر أن فريق الاتحاد السكندري قد تعاقد مع العديد من اللاعبين المحترفين ذات الكفاءات العالية إضافة إلى المدير الفني المجهز على أعلى جودة الكابتن حسام حسن، حيث سيوجه حسام حسن تعليمات جديدة للفريق حتى يتمكن من المنافسة بشكل قوي وملفت هادفا إلى تحقيق الانتصار على النادي الاهلي والصعود إلى النهائي محدثا مفاجأة مصرية.

موعد مباراة الاتحاد السكندري ضد الأهلي والقناة الناقلة

الموعد: الثلاثاء 1 ديسمبر 2020، التوقيت: الساعة 8:00 مساءا بتوقيت القاهرة، القناة الناقلة: أون تايم سبورت 1، الملعب: استاد السويس الجديد.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش في نصف نهائي كاس مصر والقنوات الناقلة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: