الأخبار من المصدر إليك مباشرة

موعد عرض مسلسل عشرين عشرين الحلقة 1 كاملة

0

ننشر موعد عرض مسلسل عشرين عشرين وتفاصيل الحلقة 1 كاملة، من بطولة نادين سيب نجيم وقصي خولي، ويتم عرض العمل المشوق لأول مرة عبر شاشة التلفزيون المصري في حدث نادر، كما يُعرض علي عدد من القنوات العربية الإخبارية والدرامية المميزة.

موعد عرض مسلسل عشرين عشرين الحلقة 1 كاملة

من المقرر أن يتم عرض الحلقة الأولى من مسلسل عشرين عشرين وباقي الحلقات الـ30، علي شاشة قناة (رؤيا وقناة إيه آر تي حكايات 2) في المواعيد التالية:

  1. يتم العرض علي قناة إيه آر تي حكايات 2 عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر.
  2. يتم العرض علي قناة رؤيا عند الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر.

كما يتم عرض مسلسل عشرين عشرين عبر فضائية قناة “mbc masr 2 ” مساءً، وتدور أحداث العمل حول القضايا الساخنة، التي تجسدها نقيب في الجيش تدعى سما، وتتوالى الأحداث بقوة.

يشار إلي أن مسلسل 20 20 تم تصويره في لبنان، وتم عرض الحلقة الأولى منه في يوم 12 أبريل سنة 2021، وينصف علي أنه عمل درامي في إطار “الجريمة”.

ويشارك في بطولة مسلسل عشرين عشرين الذين من تأليف نادين جابر ومن إخراج فيليب أسمر، لفيف من الفنانين و الفنانات نذكر منهم:  قصي خولي (صافي)، نادين نسيب نجيم (النقيب سما)، حسين مقدم، رولا بقسماتي، فادي إبراهيم، كارمن لبس، رنده كعدي، فؤاد شرف الدين، جنيد زين الدين، رامي عياش (ضيف شرف)، ماريتا الحلاني (سعاد)، وآخرون.

اقرأ أيضًا: برنامج غيث 2021 «قلبي اطمأن» الموعد والقنوات الناقلة

ومن المتوقع أن تشارك الفنانة نادين نسيب نجيم، في مسلسل صالون زهرة، والذي من المقرر أن يتم عرضه في عام 2021، وسيتم تصويره عقب الشهر المبارك، وسيشارك في بطولة العمل لفيف من النجوم، وتم الاستقرار حتى الآن علي كلاً من “معتصم النهار و نادين نجيم”، من تأليف نادين جابر.

الأكثر مشاهدة:

error: Content is protected !!