التخطي إلى المحتوى

موعد عرض مسلسل اسمعني 2022 || متى يعرض مسلسل اسمعني
رابيا سويتورك - بطلة مسلسل اسمعني

موعد عرض مسلسل اسمعني 2022 || متى يعرض مسلسل اسمعني.
ننشر لكم متابعينا، تفاصيل عرض مسلسل اسمعني ومواعيد العرض بالتفصيل والقنوات الحاصلة على حقوق البث، حيث نرفق لكم في التقرير التالي، أوقات عرض المسلسل عبر منصة “قصة عشق” الحاصلة على حقوق النشر الإلكترونية على مستوى الشرق الأوسط، حيث تُعتبر هذه المنصة من أشهر المنصات الإلكترونية العارضة للأعمال التركية.

تصدر مسلسل اسمعني منذ عرض حلقته الأولى، الأعلى مشاهدة على قصة عشق، وسرعان ما أصبح العمل الدرامي التركي الأول الأكثر مشاهدة في الوطن العربي. وكانت سجلت محركات البحث، آلاف العمليات البحثية عن كيفية مشاهدة مسلسل اسمعني مدبلج للعربية، حيث أبدى البعض رغبته في متابعة المسلسل تلفزيونياً، وأين يُمكن مشاهدته مجاناً على شبكة الأنترنت.

مسلسل اسمعني

تم إنتاجه بعام 2022، وجرى تصوير مشاهده في ذات عام الإنتاج، يُعتبر من أبرز الأعمال الدرامية التركية الأكثر مشاهدة في المنطقة العربية لهذا العام الجاري. المسلسل يشارك في بطولته كوكبة من النجوم، ومواهب شابة حازت على استحسان وشهرة كبيرة، وارتفعت شعبية صُناع العمل عبر حساباتهم الشخصية بمنصات السوشيال ميديا المنوعة.

موعد عرض مسلسل اسمعني

يُعرض مسلسل اسمعني بشكل أسبوعي من خلال القناة الوحيدة الناقلة “ستار تي في”، في حين تنشر منصة قصة عشق حلقات المسلسل مترجمة للعربية عبر موقعها الإلكتروني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: