التخطي إلى المحتوى

موعد عرض مسلسل أمينة حاف الجزء الثاني علي قناة الرأي الكويتية

تعرف علي موعد عرض مسلسل أمينة حاف الجزء الثاني علي قناة الرأي، حيث أعلنت قناة الرأي الكويتية، عن حصولها علي حقوق بث وإذاعة الموسم الثاني من مسلسل إلهام الفضالة 2022، ويتساءل العشرات من الأشخاص عن أوقات عرض العمل، تزامناً مع حلول شهر رمضان المبارك، والذي دوماً ما يشهد أرتفاع بارز في عمليات البحث حول حلقات الأعمال الدرامية المعروضة في شتى دول الوطن العربي.

وكشفت ليالي دهراب، عن سبب انسحابها من الجزء الثاني من مسلسل أمينة حاف، وذكرت في حديثها لإحدى الصحف، أنها مرت بحالة صحية سيئة خلال أوقات تصوير العمل، وكان من الصعب تأجيل التصوير من أجلها، لذا قررت أن تعتذر لصناع المسلسل وعلي رأسهم الفنانة الكويتية إلهان الفضالة، التي تقوم بدور البطولة في شخصية “أمينه”. من جهة أخري، قرر مخرج مسلسل أمينة حاف 2، محمد الطواله، استدعاء وجه جديد من أجل الظهور في الموسم الثاني من العمل، وأتفق أبطال المسلسل علي ضم الفنانة المصرية بدرية طلبة، من أجل التواجد في ماراثون دراما رمضان 2022 في الخليج لأول مرة.

علي جانب متصل، لم تذكر أي جهة رسمية، تفاصيل عدد حلقات الجزء الثاني من مسلسل أمينة حاف 2، حيث يتساءل العديد عن كم عدد حلقات العمل، تزامناً مع إعلان عرضه بشكل أسبوعي، بالرغم من عرض الموسم الأول يوميًا في دراما رمضان الماضي 2021، ولكن في هذا الموسم، يتم إذاعة المسلسل بشكل أسبوعي، ووردت أنباء عن عرضه أيام الأحد والإثنين، علي قناة أم بي سي 1 وmbc دراما، ونجحت قناة الرأي في المنافسة والحصول علي حقوق وإذاعة العمل من خلال شاشاتها.

وضجة مواقع التواصل الاجتماعي، حول موعد عرض مسلسل أمينة حاف الجزء الثاني علي قناة الرأي الكويتية، ومن المقرر أن يعرض المسلسل في تمام الساعة 04:30 مساءً، وتكون الإعادة عند 08:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والكويت.  ونقدم لكم القراء الأعزاء، أحدث تردد لقناة الرأي الكويتية الجديد علي القمر الصناعي نايل سات كالتالي: التردد 10873. الترميز 27500. الاستقطاب عمودي. وتُعتبر قناة الرأي، من أبرز القنوات الأعلى مشاهدة واهتماماً في الكويت، لأنها تقدم محتوى مميز وذو جودة عالية وحصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: