الأخبار من المصدر إليك مباشرة

موعد سحب ملفات التطوع 2021 في مصر

0

يُعد موعد سحب ملفات التطوع 2021 في مصر ، من أهم الأشياء التي يبحث عنها الأشخاص في مصر ، خصوصًا الذين علي هامش التقديم و سحب الملفات ، و يوضح “كايرو تايمز” من خلال التقرير التالي موعد اللجوء لسحب الملفات في الجيش المصري للعام الجديد 2020-2021.

متى موعد سحب ملفات التطوع 2021

سجلت محركات البحث الآلاف المعدلات البحثية ، نحو متى الموعد المحدد من قبل السلطات المصرية لبدء سحب ملفات التطوع لعام 2021، في الجيش المصري ، حيث من المقرر أن يكون ذلك خلال الشهر الثالث من العام الجديد.

يشار إلي أنه بالتزامن مع إقتراب عام 2021 ، أعلنت السلطات المصرية ، عن المستندات المطلوبة من أجل التطوع في الجيش المصري و هي: صورة طبق الاصل من المؤهل الدراسي معتمد ومختوم على أن يقدم الأصل عند الإلتحاق.

شهادة الميلاد مميكنة حديثة الإصدار. وكذلك صورة بطاقة الرقم القومي فى حالة بلوغ الشاب المتطوع 16 عاما.

صورة الموقف التجنيدي لمن حل عليه الدور للتجنيد. ، و لاننسى صحيفة الحالة الجنائية وصورة منها.

أما عن الشرروط اللأزم توفيرها لمن يرغب في التقديم علي التطوع في الجيش المصري 2021 ، فلابد أن يكون مصري الجنسية ، و كذلك الأبوين ، أن لا يقل عمره عن 15 عامًا وأن لا يزيد عن خمسة وعشرون سنة ، و غيرها من الشروط.

كما يأتي علي رأس تلك الشروط ، أن يكون المتقدم ، صحاب حسُن سير وسلوك ، و كذلك أن يكون مؤهلاً كاملاً لبدء تولى المهام ، داخل الجيش المصري العزة و الكرامة.

شاهد أيضًا: شروط العمالة الغير منتظمة 2020.. موعد الدفعة الرابعة من العمالة غير المنتظمة

اترك رد