التخطي إلى المحتوى

موعد زواج سلطان الأمير || سناب سلطان الأمير وزوجته نينا إبراهيم

كايرو تايمز » السعودية » موعد زواج سلطان الأمير || سناب سلطان الأمير وزوجته نينا إبراهيم.
صعد هاشتاج يحمل عنوان “زواج سلطان الأمير”، ضمن قائمة الأكثر شيوعاً على موقع التدوين “تويتر” في السعودية، تزامناً مع اقتراب احتفال الثنائي من مشهوري سناب شات، سلطان الأمير ونينا إبراهيم بحفل الزفاف المنتظر، وسط تساءل العشرات من متابعو الثنائي، عن موعد الاحتفال بعرسهم. حيث يترقب المئات من رواد التواصل الاجتماعي، وخاصةً سناب شات، مشاهدة الصور الأولى من العرس، الذي بدأ التحضير له منذ أيام، والترويج له منذ الساعات الأولى من اليوم “الخميس”.

موعد زواج سلطان الأمير

أعلنت نهى إبراهيم المشهورة عبر سناب شات بـ”نينا إبراهيم”، عن موعد الاحتفال بزواجها من السنابي “سلطان الأمير”، مؤكدة أنه يوم غدٍ الجمعة الموافق (28/1/1444)، والموافق ميلاديًا “26 أغسطس 2022”. وانهالت التهاني والمباركات من جانب رواد التواصل الاجتماعي، موجهة للثنائي نهى إبراهيم وسلطان الأمير، متمنين لهما السعادة في حياتهم الزوجية.

سناب سلطان الأمير

من هي زوجة سلطان الأمير

من المقرر أن يحتفل السنابي سلطان الأمير بحفل زفافه على أخصائية التمريض السعودية نهى إبراهيم المعروفة على مواقع السوشيال ميديا باسم “نينا”، وهي من مواليد جازان، وتقيم في محل ولادتها وتردد بشكل مستمر لمدينة “الرياض”، يُتابعها على سناب شات أكثر من “87 ألف متابعاً”، وتعمل كـ”أخصائية تمريض وصاحبة مشاريع طبيه ، و علاقات عامه“. انضمت إلى تويتر في أبريل 2022، ويُتابعها أقل من ألف متابعاً، في حين لديها قاعدة جماهيرية كبيرة عبر منصة “snapchat”.

نهى إبراهيم تشوق متابعيها لحفل الزفاف

شوقت السعودية نينا إبراهيم، متابعيها على موقع التواصل “تويتر”، بعدد من الصور المرفقة من الوسائط الخاصة بها، وتفاعل معها المعجبون. كما أرفقت عدد من مقاطع الفيديو ترصد التجهيزيات الخاصة بالعرس، وعبر متابعيها عن سعادتهم بمشاركتهم لها مثل هذه الأمور، خاصةً وأن كثيرون من مشاهير التواصل، دوماً ما يحتفظون بمثل هذه التفاصيل لهم.

سناب نينا إبراهيم – سناب سلطان الأمير

يبحث العديد عن سنابات نينا إبراهيم زوجة سلطان الأمير، حيث كثرت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية حولهما، خاصةً مع اقتراب الاحتفال بزواجهما. ويتطلع المئات لمتابعة سناب سلطان الأمير وحساب زوجته نهى إبراهيم، ونرفق لكم روابط الدخول إلى صفحاتهم الرسمية على موقع snapchat في السطور التالية.

  1. سناب سلطان الأمير: https://www.snapchat.com/add/ssoo20134.
  2. سناب نهى إبراهيم: https://www.snapchat.com/add/ninaibrahem19.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: