الأخبار من المصدر إليك مباشرة

موعد بداية الترم الثاني 2021 في مصر .. تعرف عليه الآن

0

موعد بداية الترم الثاني 2021 في المدارس والجامعات في مصر من الأمور التي تصدرت في عمليات البحث الرائجة على محرك البحث الشهير “جوجل” من قبل كافة الطلاب والطالبات في جمهورية مصر العربية، وذلك حتى يتمكنوا من التعرف على الموعد الذي يبدأ فيه الفصل الدراسي الثاني في كافة المحافظات في مصر وذلك بإعلان من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر بقيادة الدكتور طارق شوقي.

حيث أن الطلاب أصبحوا غير مستوعبين الأمر بعد الجدل الذي حدث بعد أن علمت وزارة التربية والتعليم عن تأجيل الامتحانات وإغلاق المدارس الأمر الذي جعل الأشخاص غير متفهمين الموضوع ويرغبون في التعرف على تفاصيل أكثر وعن موعد بداية الترم الثاني وموعد الامتحانات التي كان من المقرر خوضها في هذه الأيام لكافة الطلاب.

ويشار إلى انه اليوم 14 يناير 2021 هو اليوم الذي كان سينتهي فيه الترم الأول في جميع المدارس وان تبيدا الامتحانات بعد هذا اليوم، وكان من المقرر أيضا أن تبدأ أجازة نصف العام الدراسي من يوم 16 من الشهر ذاته وتنتهي في يوم 20 فبراير المقبل بسبب إطالة الامتحانات التي تقام في مختلف المراحل الدراسية في أكثر من مدرسة وبسب اختلاف مواقيت الامتحانات بحسب كل محافظة وكل مرحلة دراسية وخصائصها الخاصة.

وقد زادت عمليات البحث على محرك البحث الشهير “جوجل” عن الموعد الذي سيتم فيه خوض عملية الدراسة للفصل الدراسي الثاني في جمهورية مصر العربية والذي نقدمه لكم خلال هذه السطور.

في تصريح رسمي لوزارة التربية والتعليم في مصر بقيادة الدكتور طارق شوقي أكدت الوزارة أن موعد بداية الفصل الدراسي الثاني لم يتم تحديده بعد وانه سوف يتم إعادة النظر في الموضوع ومراجعة إعداد الإصابة بفيروس كورونا المستجد حتى يتم اتخاذ القرار المناسب.

طالع أيضا: التقويم الدراسي 1442 في السعودية وموعد بدء الفصل الدراسي الثاني

اترك رد