الأخبار من المصدر إليك مباشرة

موعد اعلان نتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2020 وتقدم جو بايدن

موعد اعلان نتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2020 وتقدم جو بايدن علي ترامب مرشح الحزب الجمهوري وتقول العصفورة التي بدأت تحلق علي رؤؤس المؤيدين لتراب ان منافسه  جو بايدن مرشح الحزب الديمقراطي برغم تقدمه عليه لكن نتيجة صعب التكهن بها ألان لكنها بعد ساعات من ألان تظهر للجميع أصعب نتائج لانتخابات امريكية رئاسية مؤخرا.

موعد اعلان نتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية 2020

واليوم الثلاثاء سوف تشهد الساحة السياسية العالمية تغيرات في حالة فوز ترامب أو رسوبه في الانتخابات لكن المشهد السياسي الأمريكي لا يرغب في استمرار ترامب علي سدة الحكم هناك الآن .

وكانت قد أقيمت ضده دعاوي وقضايا لا حصر لها وكانت أهمها فضيحة الفتيات القاصرات وانتحار اعز أصدقاء ترامب تأثرا بالفضائح .

وكان الأمريكيون اليوم الثلائاء الموافق 3نوفمبر 2020قد توافدوا لصناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم واختيار رئيسهم الجديد

والذي سيتولي رئاسة اكبر دولة علي مستوي العالم تتحكم في سياسات العالم كله شرقه وغربه وتفرض سطوتها علي مجريات الأمور في البلدان كيفما تشاء .

والتوقعات والتكهنات كلها ترغب في رسوب ترامب وتريد أن تتنفس الحرية والديمقراطية من جديد في الانتخابات رقم 59 لأمريكا ومن المعروف أن الانتخابات الرئاسية الأمريكية تعقد كل 4 سنوات .

وكانت استطلاعات الرأي تبشر بقدوم رئيس جديد لأمريكا وننتظر ماذا ستسفر عنه الانتخابات في الساعات القادمة من عمر اليوم.

فهل تأتي بنتائج تلك الدعاية الضدية التي يستخدمها ترامب منذ بداية اليوم الانتخابي الصعيب أم ستنجح تلك التربصات به التي تكدست أمامها خطاياه وأفعاله المتردية والمشينة ؟؟؟!! هذا ما سيظهر لنا جليا بعد قليل.

قد يهمك أيضا

نتائج الدستور 2020 في الجزائر الآن

موعد تظلمات انتخابات مجلس النواب 2020

error: