التخطي إلى المحتوى

موعد اعادة برنامج انت مين | و شخصياته وفكرته والقنوات الناقلة
القنوات الناقلة و موعد عرض و اعادة و فكرة و شخصيات برنامج انت مين

نوضح لحضراتكم من خلال هذا التقرير، القنوات الناقلة و موعد عرض و اعادة و فكرة و شخصيات برنامج انت مين (بالإنجليزية: The Masked Singer)، حيث تصدر البرنامج جوجل خلال الفترة الماضية عقب عرض الحلقة الأولى منه والتي لقت أستحسان المشاهدين.

فكرة برنامج انت مين 2020

تتمثل فكرة برنامج The Masked Singer بقيام المتسابقون أي الممثلين والمطربين في شتى بلدان العالم بارتداء زي تنكري بحيث لا يظهر من خلاله أشكالهم بشكل نهائي، ثم علي الحضور تحديد هويتهم وكذلك الأمر عند لجنة البرنامج و التي تتكون من أربعة أشخاص من المقرر أن تفصح عنهم هي الأخرى عن طريق التوقع، والجدير بالذكر أن الجمهور في البيت المحققين في الإفصاح عن هوية من يقومون بارتداء الوجوه ” الأقنعة” من النجوم والذين لم يتم تحديد هويتهم حتى الآن علي جانب معرفة ضيف البرنامج ألا وهو النجم ظافر العابدين.

شخصيات برنامج انت مين 

أما عن من هو شخصيات البرنامج “The Masked Singer” فهم أربع شخصيات لامعة: 1/ الفنان حسن الرداد 2/ المغنية سيرين عبدالنور 3/المطرب مهند الحمدي 4/ الفنان قصي خولي، واستطاعت لجنة البرنامج في حدوث ضجة مؤخراً علي السوشيال ميديا عند عرض الحلقات الأول من البرنامج الأكثر إقبالاً هذه الفترة إعلاميًا و تلفزيونيًا كذلك.

موعد عرض و اعادة برنامج انت مين 

رسميًا تم الاتفاق علي عرض البرنامج في تمام الساعة الثامنة ونصف مساءً بتوقيت مصر وذلك عبر شاشة قناة “MBC مصر”، ومن المتوقع أن يتم إعادة برنامج “The Masked Singer- أنت مين؟” في تمام الساعة صباحًا.

القنوات الناقلة برنامج انت مين 

يتم إذاعة البرنامج بجودة عالية HD، و ذلك من خلال قناة MBC  مصر، في تمام الساعة الثامنة و30 دقيقة مساءً، ومن الممكن لكم مشاهدة البرنامج عبر هذا (التردد 11470 – معدل الترميز 27500 – الاستقطاب عمودي).

وإلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية المقال، و الذي أوضحنا من خلاله لحضراتكم معلومات حول القنوات الناقلة و موعد عرض و اعادة و فكرة و شخصيات برنامج انت مين The Masked Singer ، في موسمه الأول، و ذلك بعدما حصدت أولى حلقات المسلسل نجاحًا كبيراً، كذلك نالت الآلاف المشاهدات خلال الساعات الماضية علي وسائل التواصل الاجتماعي و غيرها من المناصب الإلكترونية.

اقرأ أيضًا: حليمة بولند كم عمرها ومعلومات جديدة عنها وصورها وصفحتها انستقرام

التعليقات

اترك تعليقاً