الأخبار من المصدر إليك مباشرة

موعد إعلان جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021

0

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد إعلان جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021 ، و الذي يبحث عنه الآلاف الطلاب و الطالبات عبر محركات البحث مساء اليوم وخلال الفترة الماضية، وذلك يأتي بالتزامن مع رغبة الطلبة وأولياء الأمور في الاستعلام عن نظام العام الدراسي الجديد 2021 من حيث المواعيد.

و مؤخراً أعلنت الوزارة عن بدء تلقي طلبات تسجيل أستمارة التقدم للامتحان الإلكتروني للعام الدراسي 2020-2021 للصف الثاني الثانوي إلكتروني، و نتحدث أيضًا عن الخطوات من خلال هذا التقرير، كما نوضح موعد إعلان جدول تانية ثانوي 2021.

جدول امتحانات الصف الثاني الثانوي 2021

وقررت وزارة التربية والتعليم، أن يكون موعد بدء امتحانات الصف الثاني الثانوي تحديداً في يوم السبت 23 يناير 2021،و أكدت أن الامتحانات سوف تستمر حتى يوم الخميس الموافق 4 من شهر فبراير، مشيرة أنه سيتم طرح جدول الامتحانات خلال الأيام المقبلة.

يشار إلي أن هناك مصادر تعليمية إعلامية، أشارت أن الجدول سوف يكون متوفر مع قرابة منتصف هذا الشهر ، و ذلك بالتزامن مع إعلان و كشف ما يتم تداوله عبر محركات البحث من قبل الطلاب وأولياء الأمور.

يشار إلي أن وزارة التربية والتعليم، كانت أعلنت مؤخراً عن بدء تسجيل استمارة التقدم للامتحان الإلكتروني للعام الدراسي 2020-2021 للصف الثاني الثانوي، علي أن يتم ذلك من خلال موقعها الإلكتروني الجديد عبر الرابط التالي: https://moe-register.emis.gov.eg/.

وأشارت مصادر أن طريقة التسجيل تكون إلكتروني من خلال الذهاب إلي رابط الموفق أدناه، بعد ذلك يقوم الطلاب بتدشين حساب عبر الموقع، وبعد التسجيل سيتم تحويلكم إلي احدي الصفحات الأخري، كل ما عليكم هو كتابة كود الطالب وأيضًا إدخال الرقم القومي، ثم نقوم بمتابعة باقي البيانات والنقر علي كلمة طباعة من أجل استخراج الاستمارة.

و إلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير ، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، كيفية تسجيل استمارة التقدم للامتحان الإلكتروني للعام الدراسي 2020-2021 عبر https://moe-register.emis.gov.eg/، وأيضًا موعد إعلان جدول تانية ثانوي للعام الدراسي 2021، بعدما أعلنت الوزارة عن موعد خوض الامتحانات خلال الأيام المقبلة.

اقرأ أيضًا: تعرف علي جميع القنوات التعليمية للمرحلة الثانوية 2021 وترددها الجديد آخر تحديث

اترك رد

error: Content is protected !!