التخطي إلى المحتوى

موعد أول مباراة لمصطفى محمد مع فريقه الجديد نانت الفرنسي | تفاصيل
موعد أول مباراة لمصطفى محمد

موعد أول مباراة لمصطفى محمد ، يبحث الكثيرون عن موعد المباراة الأولى للنجم المصري المحترف مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي التركي السابق ونانت الفرنسي الحالي مع فريقه الجديد هذا الموسم.

ويشار إلى أن مصطفى محمد قدتم الإعلان عن انتقاله مؤخرا لفريق نادي نانت الفرنسي المعروف والذي يعد من ابرز المنافسين في الدوري الفرنسي بكل تأكيد، وجدير بالذكر أن أول مباراة للفريق هذا الموسم رسميا ستكون مواجهة صعبة.

نانت ضد باريس سان جيرمان

أمام نادي باريس سان جيرمان في نهائي كاس السوبر الفرنسي، وذلك في لقاء هام يسعى خلاله الفريق الباريسي إلى حصد اللقب بكل تأكيد من اجل إكمال كل البطولات المحلية في الموسم 2022 وبداية الموسم الجديد بشكل مميز ولائق.

قد يهمك أيضا: موعد مباراة ليفربول الودية اليوم ضد ريد بول سالزبورج بالتفصيل

ومن المتوقع أن يشارك المهاجم المصري مصطفى محمد خلال هذا اللقاء أيضا بما أن المدرب يسعى لاختباره ورؤية إمكانياته في المباريات الكبيرة مثل هذه المباراة، ويشار إلى أن فريق نادي نانت الفرنسي في الموسم الماضي بالدوري الفرنسي.

موعد أول مباراة لمصطفى محمد مع فريقه الجديد

انهي موسمه في المركز التاسع من جدول ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة جمعها الفريق من 38 مباراة، ويعد هذا الفريق من ابرز فرق الدوري الفرنسي ودائما ما تكون مواجهاته مثيرة للغاية وهو فريق جماهيري أيضا.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الفريق مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي في تمام الساعة 8:00 من مساء الغد الأحد 31 يوليو 2022، ويتم نقل المباراة على شاشة قناة بين سبورت القطرية المشفرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: