التخطي إلى المحتوى

موضي المطيري تصرح «المرأة خذلتنا» | من هي موضي محمد المطيري

أثارت الكويتية موضي محمد المطيري تفاعل واسع على مستوى منصة التواصل الاجتماعية “تويتر”، ويتساءل المئات من المغردون عن من هي موضي المطيري المرشحة على مقعد في انتخابات مجلس الأمة 2022.

وتتجه أنظار متابعو شؤون مجلس أمة الكويت 2022، إلى المرأة الكويتية الشجاعة موضي المطيري التي خرجت في حديث إعلامي تدلي بتصريحاته لم يسبق وأن تحدث عنها أي مشجع، مما أثار تفاعلاً واسعاً.

وتخوض موضي محمد المطيري انتخابات مجلس الأمة 2022، عن الدائرة الرابعة، وسط توقعات الكثيرون بفوزها، حيث بدأ مستخدمي تويتر، في التكهن بحجز مقعد مبكر لصالحها، بعدما نالت حملة ترويجية واسعة في الساعات الماضية.

وبالرغم من عدم ترويج الكويتية موضي المطيري لها في الانتخابات، إلا أن حديثها للإعلام وجده  آلاف المستخدمين بالمثالي، وسرعان ما نالت استحسان واسع.

Dr. Fayez Alfayez كتب عبر حسابه الشخصي: “أعجبني طرح #موضي_المطيري خاصة وأنها لم تنطلق من قضايا المرأة وأبناءها فحسب، بل تكلمت بالشأن السياسي العام وعن الفساد وعن رحيل الرئيسين، أقوى صوت نسائي حتى الآن مع تمنياتي لها بالتوفيق”.

ووجه لها المذيع أحمد العنزي، دعوة للتواجد في برنامجه التلفزيوني، معلقاً: “أعجبتني مداخلة مرشحة #الدائرة_الرابعة #موضي_المطيري  التي أشارت فيها :بأن إصلاح المنظومة التشريعية هي بوابة الإصلاح، والنظام الانتخابي الذي ” قسَّم المُقسَّم “، أتمني من هذه السيدة الفاضلة قبول دعوتي  لعمل لقاء في برنامجي #بوابة_المجلس لمناقشتها وطرح أفكارها بشكل اكبر للناس”.

وغرد آخر: “إلى أخواني وأخواتي أبناء الرابعة عندكم هذا العنصري النسائية وللأمانة أقولها الواحد يفخر في هذي العقلية وهذا الطرح الراقي والمشرف للأمانة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: