الأخبار من المصدر إليك مباشرة

موريباك 2021 ابريف لوائح النتائج الرسمية رابط www.concours.gov.mr

ينشر موقع «كايرو تايمز»، رابط الحصول علي أسماء الناجحين في نتائج الموريباك، عبر رابط نتائج موريباك 2021 ابريف لوائح www.concours.gov.mr الرسمية، من خلال الموقع الرسمي والوحيد التابع لوزارة التهذيب المهني.

وكشفت وزارة التهذيب المهني في موريتانيا، أن نسبة النجاح هذا العام في الموريباك “سنة أولى إعدادي” 2021، مرتفعة عن العام الماضي، حسب نشرت احدي المصادر التعليمية المقربة من وزارة التهذيب، أن نسبة النجاح وصلت لـ80% من معدل الطلاب.

ونشرت وزارة التهذيب المهني الموريتانية، صباح يوم الخميس 5 أغسطس 2021، رابط مباشر لمعرفة النتائج لأسنة أولى إعدادي بشكل إلكتروني ومجاني.

نتائج موريباك 2021 ابريف في موريتانيا

إن خطوات رابط نتائج موريباك 2021 ابريف لوائح www.concours.gov.mr، والتي يُمكن من خلالها معرفة النتائج الخاصة بكم، تتمثل في ما يلي:

أولاً يجب الدخول إلي موقع موريباك كونكور 2021 الرسمي عن طريق النقر «هنا».

ثانياً يقوم الطالب أو الطالبة، بكتابة الرقم الخاص بهم، ثم بعد ذلك تحديد المسابقة سنة أولى إعدادي، والقيام بالنقر علي استخراج.

وعلي الفور، سيتم ظهور النتائج الخاص بالطلبة كاملة وبالمجموع والدرجات في كل المواد التعليمية.

يذكر أن نتائج كونكور في موريتانيا تم إعلانها أيضًا اليوم، بـ80 نقطة، ويتطلع الطلاب و الطالبات وأولياء الأمور في الكشف عن قائمة الناجحين.

حيث أكدت وزارة التهذيب التعليمية، أنه فقط وحصريًا عبر المواقع التابعة للوزارة، من الممكن للطلبة الحصول علي النتائج بشكل مجاني وبدون أي مشاكل.

علي جانب آخر، تـأتي النتائج واحدة من أهم الأمور التي يبحث عنها الطلبة في موريتانيا خلال الـ24 الأخيرة، تزامناً مع إعلان وزارة التعليم لديهم، ظهور كافة النتائج المتعلقة بسنة أولى إعدادي، والمعروفة أيضًا باسم كونكور.

اقرأ أيضًا: mauribac 2021 موريباك لوائح كونكور في موريتانيا ظهرت الآن