التخطي إلى المحتوى

سبب طرد مودل روز من امريكا.. حقيقة ترحيل مودل روز من امريكا (فيديو)

بالفيديو سبب طرد مودل روز من امريكا – حقيقة ترحيل مودل روز من امريكا، حيث شاركت روز فيديو جديد من خلال قناتها الرسمية، يعود لشهر يناير الماضي، تكشف عن توديع الولايات المتحدة الأمريكية، وبدت حزينة للغاية، ولم تتمالك دموعها.

وفي التفاصيل، اعتادت المودل السعودية المقيمة بأمريكا “روز”، على أن تكشف لمتابعيها عن كل جديد لها، وآخر التطورات ووضعها بالخارج. وفي 29 يناير من العام الجاري، شاركت فيديو جديد عبر قناتها الرسمية بمنصة “يوتيوب”، كاشفة عن توديع عملها وأصدقائها في الولايات المتحدة.

حقيقة ترحيل مودل روز من امريكا

روجت مصادر معنية بشؤون المشاهير، لخبر طرد مودل روز من امريكا ، وسرعان ما حاز على تفاعل واسع.

وقالت المودل روز، أنها تستعد لترحل عن الولايات المتحدة، بسبب مشكلة متعلقة بـ”الفيزا”، ولذلك علمت بأنها مجبرة على مغادرة البلاد.

وسرعان ما انتشرت أنباء تفيد بـ”ترحيل مودل روز من امريكا”، الخبر الذي انتشر كالنار في الهشيم بين النشطاء من مستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي “تويتر”.

ورداً على انتقاد ومهاجة البعض للمودل “روز”، كتب أحد المغردين، على الفيديو المتداول لها: “هي لم ترحل كان عندها مشكلة في الفيزا وطلب منها الخروج والعودة بفيزا جديدة وسافرت بنما واخذت الفيزا ورجعت .. وخلوا البشر في حالهم كل واحد بيتحاسب عن نفسه”.

ترحيل مودل روز من امريكا

وكتب آخر: “هذي نهاية المُدعيه مودل روز .. حاولت بكل الطرق رضاء بنو الاحمر ع حساب نفسها ودينها واهلها عشان يعطونها الجنسية .. لكن بلا اي فائدة راح تغادر الا بلد اخر .. وراح تكون نفس النتيجة .. وراح ترجع لسعودية .. وبعدها راح تناظر علينا بحب الوطن والحنين والاشتياق وهاتك اعلانات“.

طرد مودل روز من امريكا

مودل روز تثير الجدل

دخلت المودل “روز”، دائرة الضوء في الفترة الماضية، خاصةً بعد تسريب مقطع فيديو لها من تواجدها على متن يخت برفقة مجموعة من الرجال والنساء. وفي وقت لاحق، تناقل مستخدمي التواصل، صوراً وفيديوهات لا أخلاقية لها، حيث أصبحت شبه منبوذة بين البعض، بسبب تصرفاتها الأخيرة.

اقرأ أيضاً: شقيقة مودل روز ليان عبدالله توثق لحظة التحرش بها في البوليفارد عبر سناب (فيديو)

التعليقات

اترك تعليقاً