التخطي إلى المحتوى

مواليد نجلاء الودعاني وأول صورة لها قبل الشهرة صدمت الجميع
نجلاء الودعاني

كم عمر وما هي مواليد نجلاء الودعاني، مشهورة سناب شات، التي اشتهرت في السعودية، ولفتت أنظار الكثيرون، بفضل محتواها المميز، التي تقدمه على جميع صفحاتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

خطوبة نجلاء الودعاني

احتفلت نجلاء الودعاني، في أجواء عائلية، بحفل خطوبتها من عبدالرحمن الدخيل، مساء يوم الخميس الماضي، بحضور أفراد العائلة، وتواجد داعم من شقيقتها سارة ومضاوي. وعبدالرحمن الدخيل، خطيب نجلاء الودعاني، شاب وسيم، يربط بينه وبين عبدالله الودعاني، أخو سارة ونجلاء، صلة صداقة قديمة. وتبادل مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، صور وفيديوهات من حفل خطوبة نجلاء الودعاني، وأشادوا بإطلالاتها اللافت للأنظار.

وكشفت إحدى الحسابات الموثوقة على سناب شات، عن سعر الخاتم، الذي ظهرت ترتديه نجلاء الودعاني في حفل الخطوبة، والذي بلغ 172 ألف ريال سعودي، الأمر الذي أثار ضجة واسعة بين المستخدمين، وتباينت الآراء ما بين مؤيد ومعارض. يذكر أن سعر الخاتم، جعل البعض يدخل في حالة من الشكوك حول خطيبها، وراحوا يبحثوا عن طبيعة عمله، وحسب ما تبين من معلومات، أكدت مصادر، أنه يمتلك إحدى المقاهي الراقية بالسعودية، ويعمل في مجال آخر مرموق. إضافة إلى ذلك، أنه يهتم بمجال التكنولوجيا، ويدعم نادي الاتحاد.

اقرأ أيضًا: اللاعب السعودي عبدالرحمن الدخيل هل خطيب نجلاء الودعاني

نجلاء الودعاني مواليد كم

نجلاء الودعاني، من المشاهير الذين لقوا تفاعل ومشاهدات كبيرة في السعودية، وعلى مستوى التواصل الاجتماعي، خاصةً بعد علم الجمهور، أنها أخت لسارة الودعاني، زوجة عبدالوهاب السياف، مما دفع الجمهور لمتابعتها. ووفقًا لما تنشره من منشورات على السوشيال ميديا، تبين أنها تميل إلى الموضة بشكل كبير، وتحب السفر كثيراً، ولها هوايات مختلفة ومغيرة عن الآخرون.

تاريخ ميلاد نجلاء الودعاني (14 أبريل 1991)، العمر 31 عاماً، الديانة “الإسلام”، سبب الشهرة، بلوجر سعودية، وناشطة على السوشيال ميديا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: