الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مواليد فائز السنفور الفنان العراقي الذي توفي اليوم وسبب الوفاة

كشفت الموسوعة الحرة ويكيبيديا، عن كم عمر وما هي مواليد (تاريخ ميلاد) الممثل العراقي الكبير فائز السنفور، الذي فارق الحياة مساء اليوم بعد الاعتداء عليه ضربًا سابقًا.

ونقل الممثل فائز السنفور إلي المستشفي الأسبوع الماضي، بعدما قام عدد من الأشخاص مجهولي الهوية، بالاعتداء عليه بالضرب، ويوم الإثنين 31 مايو 2021 تم إعلان وفاته عن عمر يناهز الـ42 عامًا.

عمر فائز السنفور مواليد كم

وبعد إعلان رحيله عن عالمنا، تساءل الآف من متابعي المرحوم، عن تفاصيل حياته الشخصية وهل متزوج و ما هو تاريخ ميلاده إلا أنه ولد في سنة (1997) ميلاديًا، ويبلغ من العمر 42 سنة.

هل فائز السنفور متزوج

وحسب ما ورد في صندوق معلومات شخصية، بالموسوعة العالمية ويكيبيديا، فإن الراحل فائز السنفور، كان أعزب، حيث لم يتزوج من قبل.

وسادة حالة كبيرة من الحزن الشديد، علي مستخدمو شبكة التواصل الاجتماعي تويتر و انستقرام، عقب انتشار نبأ وفاة فائز السنفور، حيث كان الراحل من الفنانين الذين يحظون بشعبية كبيرة، وتميز بروحه الكوميدية، كما أنه من أهم نجوم الكوميدية في العراق، بجانب ظهوره في العديد من اللقاءات التلفزيونية المختلفة.

من جانبه قال مغرد يدعي باسم Mohammed Al-kubaisi معلقًا :”عصابة تسطوا على بيت الفنان فائز السنفور بغرض السرقة وتعتدي علية بضرب المبرح نقل على اثر إلى المستشفى واليوم انتقل إلى رحمة الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

يجدر الإشارة إلي أن هناك عدد من صفحات موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أوضحت أن الراحل توفي بسبب المرض.

error: