التخطي إلى المحتوى
مواليد عاتكة الخطيب زوجة جواد الشكرجي
مواليد عاتكة الخطيب زوجة جواد الشكرجي

تعرف علي مواليد عاتكة الخطيب زوجة جواد الشكرجي وفارق العمر بينهما، حيث يتساءل الكثيرون عن عدد زوجات الفنان العراقي القدير الشكرجي. ومن خلال التقرير التالي، نتطرف للحديث عن معلومات تكشف لأول مرة حولهما.

مقابلة عاتكة الخطيب وزوجها جواد الشكرجي

وفي أول ظهور للثنائي جواد الشكرجي وزوجته عاتكة الخطيب، علي شاشات التلفزيون العراقي، صرحت بعدة أمور كان يجهلها جمهوره حوله. كما كشفت عن تفاصيل حياتهم الشخصية، وكيف تعيش معه في بيت واحد. وأشارت أنها لا تتدخل في أي أمور خاصة به. كذلك أوضحت أنها عندما تجده يفكر من المستحيل أن تتحدث معه، كونها تعلم أنه يعمل في ذلك الوقت. وتبين أنها وقعت في حبه، وكذلك أعترف لها بحبه، وقررا الزواج، وتُعتبر هذه الزيجة الثانية والحالية للممثل العراقي الكبير جواد الشكرجي.

صور عاتكة الخطيب وزوجها

وينفرد كايرو تايمز، بنشر مجموعة من الصور التي تنشر لأول مرة، للممثلة والمخرجة العراقية عاتكة الخطيب بصحبة زوجها جواد الشكرجي. حيث تناقل رواد التواصل الاجتماعي علي فيسبوك و تويتر، صوراً مميزة لهما خلال الفترة الماضية، يظهرون من خلالها بشكل راقي نال إعجاب المئات.

مواليد عاتكة الخطيب زوجة جواد الشكرجي عاتكة الخطيب وزوجها جواد الشكرجي وزوجته عاتكة الخطيب

مواليد عاتكة الخطيب زوجة جواد الشكرجي

تُعتبر عتيقة الخطيب، هي الزوجة الثانية في حياة النجم القدير جواد الشكرجي. وهو من مواليد 1951 ويبلغ من العمر 71 عاماً حاليًا. وتبين أن زوجته الثانية والحالية المخرجة والفنانة عاتكة الخطيب، من مواليد العاصمة العراقية بغداد. ويُقال أنها تصغره من الناحية العمرية، وذكرت مصادر أنها علي هامش العقد السادس من عمرها حاليًا. وتُعتبر من ضمن النجمات قليلات الظهور علي شبكة التواصل الاجتماعي، ووسائل الإعلام بشكل عام. وتحظي بقبول وإعجاب كبيرين في كل أطلاله لها بصحبة زوجها علي الفضائيات التلفزيونية من وقت لآخر.

من جهة أخري، تُعتبر الفنانة غزوة الخالدي، هي الزوجة الأولى في حياة الفنان الكبير جواد الشكرجي، ورزق منها بطفل أطلق عليه أسم “حيدر”. ويُعد حيدر هو أبن جواد الشكرجي الوحيد، ولم يسبق وأن ظهر علي وسائل الإعلام، كونه حاليًا خارج العراق برفقة والدته بالولايات المتحدة الأمريكية. فبعد طلاق غزوة الخالدي من زوجها جواد الشكرجي، حصلت علي حضانة أبنها وسافرت به إلي أمريكا.

error: