الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مواليد شهد الجميلي وزوجها علي عدنان وفارق العمر بينهما

يتساءل العديد عن مواليد شهد الجميلي وزوجها علي عدنان وفارق العمر بين الثنائي العراقي اللذان خطفا الأنظار علي مواقع السوشيال ميديا علي مدار الـ24 الأخيرة، وسط اهتمام كبير بالتعرف علي أهم المعلومات حولهما بعد ارتباطهما ببعضهما البعض بشكل رسمي.

ونشرت مؤخراً شهد الجميلي مجموعة من اللقطات المميزة للعرس بجودة عالية من خلال حسابها الرسمي علي تطبيق انستقرام. وتباينت تعليقات الجمهور علي الفيديوهات بالإيجابية وتمنى لها حياة سعيدة في زيجاتها الثانية بعد انفصالها عن زوجها السابق مروان النعماني.

واكتفت شهد الجميلي بدعوة الأهالي والأصدقاء المقربون، كما لم تدعوا أي من وسائل الإعلام للحضور وتغطية الحفل، تزامناً مع انتشار وباء كورونا، مراعاةً للإجراءات التي تم وضعها في البلاد.

مواليد شهد الجميلي وزوجها علي عدنان

يهتم المئات من متابعي ساحة المشاهير وخصوصًا الشخصيات المعروفة بالإطلاع علي كل صغيرة وكبيرة في حياتهم الشخصية. وتبين أن المذيعة العراقية شهد الجميلي تكبر زوجها علي عدنان بـ8 سنوات، حيث ولد عدنان عام 1993 ويصل عمره إلي 28 عامًا. فيما ولدت الإعلامية شهد الجميلي سنة 1985 وتبلغ من العمر 36 عامًا أعتباراً من 2021، ونجح الثنائي في التغلب علي هذه التفاصيل التي يعتبرونها صغيرة بالنسبة لهم، وذلك لأنهم تزوجا عن حب ووجد بينهما التفاهم.

وسرعان ما انتشرت صور عرس المذيعة العراقية الجميلي بين مستخدمي منصة تويتر والعديد من حسابات الأخبار الأخري. وعبر العشرات عن سعادتهم العارمة علي خلفية زواج كلاهما ببعضهما البعض، وأطلق جمهورها هاشتاج يحمل أسمها مما أدي لظهورها ضمن قائمة التريندات اليوم.

معلومات عن شهد الجميلي

تُعد شهد الجميلي إعلامية عراقية، عملت في مجال عرض الأزياء خلال تواجدها في الجامعة، وبعد التخرج من الجامعة الأمريكية في الإمارات حصلت علي فرصة للظهور إعلاميًا. وعملت كمقدمة برامج لدي قنوات أم بي سي العراق، ثم ذاع صيتها وحصدت شعبية جارفة علي وسائل التواصل الاجتماعي وبات أسمها معروفًا لدي الجميع.

حاصلة علي شهادة البكالوريوس في كلية الهندسة المعمارية، وعملت بشهاداتها لصالح احدي الشركات الشهيرة ولكنها لم تطول كثيراً في هذا المجال حتى اتجهت إلي ساحة المشاهير.

error: