التخطي إلى المحتوى
مواليد شام الذهبي – سن شام الذهبي الحقيقي
شام الذهبي وزوجها أحمد هلال.

كم عمر وما هي مواليد أبنة أصالة نصري، حيث تصدر سن شام الذهبي، حديث رواد التواصل الاجتماعي، وقارن البعض صورها بصور زوجها الجديد الثاني أحمد هلال، الذي خطف أنظار المتابعون علي مستوى السوشيال ميديا، وكذلك تصدر أسمه الأكثر انتشاراً في الصحف الفنية الكبري مؤخراً، تزامناً مع إعلان زواجه من أبنة واحدة من ألمع نجوم الغناء في العالم العربي.

وأقيم حفل زفاف شام الذهبي وأحمد هلال، في احدي الفنادق الكبري بمحافظة الجيزة المطلة علي منطقة الاهرامات، وحضر الحفل لفيف من النجوم منهم: تامر حسني، إليسا، تامر عاشور، منى ذكي، وغيرهم من الفنانين والفنانات، إضافة إلي زوج أصالة نصري فائق حسن، الذي زلزل أسمه مواقع التواصل خلال العام الماضي، بعد إعلان زواجه من أصالة الذي شكل صدمة بالنسبة للبعض. يذكر أن عرس شام الذهبي، شهد تواجد كوكبة من ألمع نجوم الغناء والتمثيل في الوطن العربي، وحرص العديد علي تهنئة العروس بزيجتها الثانية، بعد أن أعلنت طلاقها سنة 2017 من زوجها الأول.

حيث تزوجت شام الذهبي قبل 10 أعوام من سنة 2017، من رجل أعمال مصري يدعي “أحمد جوهر”، وانفصلت عنه في 2017، وهو نفس العام الذي نالت فيه الجنسية المصرية. ومؤخراً أعلنت خطوبتها سنة 2021 من أحمد هلال، وهو رائد أعمال مصري يمتلك شركة شهيرة في مجال الأدوات الصحية، وأحتفل الثنائي بعرسهما في (مارس 2022).

وأتضح أن مواليد شام الذهبي سنة 1992، أي أن سن شام الذهبي، هو (30 عاماً)، أعتباراً من 2022، وأشارت صفحات إخبارية، أن زوجها الجديد يكبرها من الناحية العمرية، وأوضح ذات المصدر أنه لا يزال في عقبة الثلاثينات من العمر، في حين لم تذكر أي جهة فني رسمية أي معلومة صحيحة حول عمره بالتحديد إلي هذه اللحظات، فيما أنه من مواليد محافظة الإسكندرية.

تداولت في الأوان الماضية، عدد كبير من الحسابات علي شبكة التواصل تويتر وفيسبوك وتيك توك، مقاطع فيديو من عرس شام الذهبي صاحبة الـ30 عاماً علي رجل الأعمال أحمد هلال، وظهرت بشكل ملفت للأنظار، حيث ارتدت الفستان الأبيض ووضعت المكياج الذين يناسب لون بشرتها.

error: