التخطي إلى المحتوى

مواليد شادن القحطاني الحقيقية

أثارت مشهورة سناب شات السعودية “شادن القحطاني” الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شاركت جمهورها عبر تطبيق السناب شات، صورة لهويتها الشخصية، كاشفة عن مكان الميلاد بالتفصيل، رداً على سؤال أحد متابعيها، الذي زعم أنها تتواجد في انجلترا للمرة الأولى في حياتها، ويتساءل مغردون كثر عن ما هي مواليد شادن القحطاني الحقيقة.

تُعتبر شادن القحطاني مشهورة سناب شات سعودية الجنسية، تقيم في انجلترا، اشتهرت من خلال تطبيق المشاهير، وسرعان ما ذاع أسمها على وسائل الإعلام، خاصةً عقب أن ظهرت بإحدى البرامج التلفزيونية، تتحدث عن مشروعها المتنقل، كاشفة عن فكرة جديدة بإنشاء صالون للنساء متحرك كتجربة فريدة من نوعها، ويجدر الإشارة إلى أن المئات من مستخدمي “تويتر” ومواقع التواصل الاجتماعي المنوعة، شاركوا تجربتها هذه عبر حساباتهم الشخصية، مما زاد من رواج أسمها على السوشيال ميديا، وأصبحت شخصية مألوفة لدي العديد.

مواليد شادن القحطاني

كشفت السنابية السعودية شادن القحطاني، عن مكان ولادتها، من خلال نشرها لصورة هويتها الشخصية، وأتضح أنها ولدت في مدينة “ليسترشير” التي تُعتبر “ضاحية مدنية في إنجلترا” حسب تصنيف الموسوعة “ويكيبيديا”. تبلغ شادن القحطاني من العمر الآن 32 عاماً، وتعمل في مجال التجميل والتصميم وكل ما يخص المرأة على وجه الخصوص، تمتلك صالون متحرك بالسعودية، والدها نشأ وتعلم في بريطانيا، في حين لم يسبق لها وأن شاركت متابعيها بأي معلومات تخص حياتها الأسرية.

هل شادن القحطاني متزوجة

يتساءل العديد عن هل شادن القحطاني متزوجة ومن هو زوجها الحقيقي، حيث يهتم كثيرون من الأشخاص بمطالعة معلومات نجومهم المفضلين من الجانب الشخصي، فيما يخص الجانب العمري والحياتي الذي يتعلق بالزوج والزوجة والأبناء، وذكرت تقارير أطلعت عليها كايرو تايمز تؤكد أن مشهورة سناب شات السعودية شادن القحطاني غير متزوجة حالياً. في حين لم يرد من قبل معلومة مؤكدة تشير أنها سبق وأن تزوجت، ولم يتسنى لنا التأكد من المعلومات المتداولة على منصات إلكترونية أخري، حولين حياتها الشخصية، بشأن زوجها وهل كانت متزوجة من قبل أم أن حياتها الاجتماعية فارغة حسب مصادر موثوقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: