الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مواليد رشا رستم الممثلة السورية ومعلومات تكشف لأول مرة عنها

ننشر لكم معلومات حول كم عمر و ما هي مواليد (تاريخ ميلاد) رشا رستم، الممثلة السورية التي أثارت الجدل مؤخراً، كما نتعرف علي أصلها و ديانتها وزوجها.

منذ 2015 لم تظهر الممثلة السورية رشا رستم في أي أعمال درامية تلفزيونية سوى في مسلسل الكندوش الذي تم عرضه في رمضان 2021، لذا قررت أن تدشن لنفسها صفحات علي شبكة الأنترنت فيسبوك و انستقرام.

كما تميل حاليًا إلي عالم اليوتيوب، كونه المنصة المعتمدة التي يُمكن من خلاله ربح المال عن طريق تقديم المحتوى.

طرحت رستم قناتها الرسمية علي يوتيوب في سنة 2020 تحت اسم ” رشا رستم Rasha Rustom I”، ووصل عدد متابعيها حاليًا إلي 28 ألف متابع أعتباراً من 2021، وتخطى عدد مشاهدات القناة حاجز الـ4 مليون مشاهدة حتى الآن.

شاركت رشا رستم، في عدد من الأعمال السينمائية، واشتهرت في الظهور بالمسلسلات، ولعل أبرز الأعمال التي شاركت بها هي : شهر زمان، باب الحارة 7، حرائر، عناية مشددة، خطايا، أما عن الأفلام فهناك: فيلم حب في الحرب، فيلم حارة الأصيل.

عمر رشا رستم مواليد كم ؟

تُعتبر الممثلة رشا رستم، من النجوم الذين لقوا استحسان الجمهور السوري مؤخراً علي شبكات التواصل، وأهتم الكثيرون بمعرفة تاريخ الميلاد لها، والجدير بالذكر أنها من الفنانات الذين يفضلون عدم الحديث عن تفاصيل حياتهم الشخصية لوسائل الإعلام، كما لم تذكر الويكيبيديا عمرها، فيما قالت مصادر مطلعة، أنها في العقد الثلاثيني من العمر الآن.

يذكر أن، آخر الأعمال التي شاركت الفنانة السورية رشا رستم، كانت مشاركتها ضمن أسرة مسلسل الكندوش، بجانب لفيف من النجوم: أيمن زيدان (عزمي بيك)، سلاف فواخرجي (ياسمين)، سامية الجزائري (أم مصطفى)، صباح الجزائري (نهلة – زوجة عزمي بيك)، شكران مرتجى (نبيهة – أخت مصطفى)، كندة حنا (امل).