التخطي إلى المحتوى

مواليد حيدر عبد ثامر الحقيقية يكبر زوجته سهير صلاح بهذا الفارق العمري

بعد احتفاله بعقد قرانه على الممثلة سهير صلاح، يتساءل المئات عن كم عمر و مواليد حيدر عبد ثامر الحقيقية، وما فارق العمر بينه وبينه زوجته سهير، التي حاز أسمها على انتشار ملحوظ على الساحة الفنية والإعلامية الإخبارية على مستوى العراق خلال الساعات القليلة الماضية.

وفي التفاصيل، فاجئ الممثل اللامع “حيدر عبد ثامر”، متابعيه على “انستقرام”، بإعلان عقد قرانه على مواطنته الفنانة الشابة “سهير صلاح”. وسرعان ما ضجّت طالبات البحث حولين مواليد سهير صلاح زوجة حيدر عبد ثامر وفارق العمر بينهما.

حيدر عبد ثامر يدخل القفص الذهبي

ودع الممثل حيدر عبد ثامر العزوبية مساء الأحد (9 أكتوبر) 2022، حيث عقد قرانه رسمياً على الممثلة “سهير صلاح”. وشارك محبيه عبر انستقرام، بلقطات مبهرة من حفل الزفاف، الذي أقيم على نطاق محدود، وبحضور عائلة العروسين.

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي، مع صور حفل زفاف حيدر ثامر وسهير صلاح، متمنين لهما حياة زوجية سعيدة. وتداولت بعض الحسابات، فيديو يرص احتفال العائلة بعقد القران، وأبان المقطع المتناقل، مدى سعادتهما بهذا العرس، والجمع الكريم.

من هو حيدر عبد ثامر ويكيبيديا

– الجنسية: العراق.
– المؤهل الدراسي: دبلوم التمثيل المسرحي – بكالوريوس تمثيل.
– المهنة: ممثل ومقدم برامج.
– نشط عبر: انستقرام – سناب شات – فيسبوك.
– أعمال بارزة: مسلسل “حيرة” 2022.
– الحالة الاجتماعية: متزوج منذ (9 أكتوبر) 2022.
– الزوجة: سهير صلاح (ممثلة عراقية).

حيدر عبد ثامر – haider abed thamer، ممثل وإعلامي عراقي الجنسية، اشتهر من خلال ظهوره في الدراما، حيث لم يقدم أي أعمال سينمائية حتى الآن.

بدأ مشواره الفني من خلال المسرح، ويمثل مسلسل “قنبر علي”، أول ظهور له على الساحة الدرامية. وشارك حتى الآن في 9 مسلسلات، كان آخرها تواجده ضمن أسرة تصوير مسلسل “بنات صالح” حيث قدم شخصية البطل “أسعد”.

وبالحديث عن مسيرته الإعلامية، نجد أنه يشارك في تقديم برنامج “بين أهلنا” 2019، وظهر في جميع مواسم البرنامج الثلاث.

مواليد حيدر عبد ثامر – كم عمر حيدر ثامر

يبحث العديد، عن كم عمر و ما هي مواليد حيدر عبد ثامر الحقيقية، وفارق العمر بينه وبين زوجته الممثلة الشابة سهير صلاح.

وتبين أنه يكبر زوجته بفارق أعوام، في حين تبلغ من العمر 29 عاماً أعتباراً من 2022.

وبالحديث عن تاريخ ميلاد حيدر عبد ثامر، ذكرت مصادر غير مؤكدة، أنه على هام العقد الرابع من عمره، وفي التفاصيل، يُزعم أن عمره الآن ما بين الـ37-38 عاماً.

ويجدر الإشارة، أنه لا تواجد معلومات موثوقة، تؤكد عمر الفنان العراقي الحقيقي. وللإشارة، قد تضاربت عديد الأنباء حوله في هذا لشأن، ونشرت بعض الحسابات، معلومات مغلوطة عنه، فيما يخص عمره.

حيدر عبد ثامر انستقرام

haider abed thamer instagram من ضمن الوسوم الشائعة على محركات البحث، وسط تساؤل البعض، عن رابط متابعة حساب حيدر عبد ثامر انستقرام الرسمي.

حيث تجدون صفحته الموثوقة بالعلامة الزرقاء من خلال الرابط «hayder_abd_thamer».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: