التخطي إلى المحتوى

مواليد حسام الرسام.. و من هي زوجة حسام الرسام وعمره
من هي زوجة و مواليد حسام الرسام

تعرف علي مواليد و من هي زوجة الفنان حسام الرسام، وكم عمره الحقيقي و تاريخ الميلاد ، و غيرها من المعلومات التي نوفرها لحضراتكم من خلال السطور التالية.

مواليد حسام الرسام

ينصف حسام محمود هاشم، والمعروف باسم “حسام الرسـام”، أنه من أبرز الفنانين العراقيين في جيله، و هو من مواليد يوم 29 مارس عام 1978 ميلاديًا، أي أنه يبلغ من العمر 42 عامًا أعتباراً من سنة 2020، من مواليد “بابل” التابعة لمدينة “الحلة” يحمل الجنسية العراقية، أشتهر من خلال غنائه للون “شرقي” ويجيد الغناء علي العود و البيانو، كانت بدايته الغنائية في عام 2000.

من هي زوجة حسام الرسام

لم تذكر صفحة المطرب العراقي في الويكيبيديا أسم زوجته أو أي تفاصيل حول حياته الشخصية، فيما أكدت مصادر موثوقة أنه متزوج ولديه أبناء، وسبق و أن ظهر بصحبه زوجته أكثر من مرة حسبما أكده بعد المدونون علي يوتيوب.

شارك حسام الرسام، في عدد من الأعمال الدرامية منها نذكر (مسلسل سور الضباب – مسرحية يمة بغداد )، و غيرها من الأعمال الأخري، فيما لقى نجومية كبيرة في مجال الغناء، و طرح عشرات الأغنيات المنفردة، كما له بعض الألبومات الناجحة، علاوة علي ذلك أنه مطرب متميز علي الساحة الغنائية في العراق، كما حصد عشرات الجوائز الفريدة آخرها “هوية الفنانين العرب من مصر سنة 2007”.

اقرأ أيضًا: تعرف علي معلومات حول نيكول سعفان مواليد .. تعرف على عمرها الحقيقي الآن

وإلي هُنا نكون قد وصلنا إلي نهاية المقال، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، معلومات حول المطرب العراقي حسام الرسـام، كما ذكرنا لكم تاريخ ميلاده ، و عمره الحقيقي و من هي زوجته، و ذلك بعدما تساءل الآلاف الأشخاص عنه خلال الفترة الماضية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.