الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مواليد جود عزيز والكشف عن عمرها الحقيقي

ما هي مواليد جود عزيز وكم عمرها، العديد من التساؤلات يرغب في معرفتها محبيها عنها، بعد الصور التي نشرتها مؤخراً برفقة الممثل الشاب طلال باسم. حيث خطف الثنائي الأنظار في أحدث ظهور لهما علي انستقرام، وظهرت بشكل ملفت للأنظار، مما أدي إلي تصدرهما الترند علي مواقع التواصل. ونشرت مؤخراً جود عزيز مجموعة من الصور المميزة لها بصحبة الممثل الشاب طلال باسم، وعلم جمهورهما أنهم علي ارتباط بعد النظارات المتبادلة بينهم.

خطوبة طلال باسم وجود عزيز

وفاجئ الكويتي طلال باسم جمهوره علي موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، بنشر صورة الخطوبة التي تجمع بينه وبين الممثلة جود عزيز. ولقت الصورة تفاعلاً واسعاً، وبذلك أعلن بشكل رسمي خطوبته من المودل والممثلة السعودية. وكانت انتشرت العديد من الأنباء حول الثنائي قبل ارتباطهما مؤخراً. وسلطت وسائل إعلام وصحف فنية الضوء علي علاقتهما، ومنذ الصورة الأولى التي جمعت بينهما علم الجمهور أنهم علي ارتباط وسيتم إعلانه. وبالفعل أعلن طلال باسم خطوبته من جود عزيز رسمياً، وشارك متابعوه علي خاصية ستوري انستقرام بصورة الدبل لهما وعلق “الحمد لله”.

خطوبة جود عزيز

وفي صورة أخري نشرها الثنائي علي أنستا، حصدت تفاعلاً كبيراً، وتم خلال الساعات الأخيرة، تداولها علي نطاق واسع بين الجمهور.

طلال باسم

مواليد جود عزيز

خرجت جود عزيز من صمتها، وردت علي المعلومات التي انتشرت مؤخرا عنها بشأن عمرها الحقيقي، وأكدت أنها ولدت سنة 2000. وقالت لمتابعيها في أحدث ظهور لها علي موقع التواصل الاجتماعي، أنها من مواليد عام 2000، ولكن google قد أخطأ في المعلومات التي نشرها عنها في هذا الشأن. وأكدت لجمهورها الذي وجه لها الانتقادات علي خلفية فارق العمر بينها وبين خطيبها طلال باسم، مؤكدة أنها لا تكبره من الناحية العمرية. في إشارة أنهما ولدا في نفس العام، وحاليا تبلغ من العمر 22 عاما.

كم عمر طلال باسم

طلال باسم عبد الأمير أو طلال باسم، ممثل كويتي الجنسية، من مواليد (23 سبتمبر 2000). ويبلغ من العمر 22 عامًا، ولد ونشأ في مدينة الكويت. وبدأ مسيرته الفنية في عام 2008، وسرعان ما أثبت وجوده في الوسط الفني. وشارك في كوكبة من الأعمال الدرامية الناجحة التي حققت نسب مشاهدات عالية. كما أنه من ضمن النجوم الذين يحظون بجماهيرية كبيرة علي انستقرام بـ217 ألف متابع.

فارق العمر بين جود عزيز وطلال باسم

يعيش الثنائي جود عزيز وطلال باسم حالة من التناغم بينهما. وتبين أن كلاهما يتساويان من الناحية العمرية، ولا يوجد فارق بينهما.

error: