التخطي إلى المحتوى

مواليد تيسير العراقية وأهم المعلومات عنها ويكيبيديا

تساءل الكثيرون من الأشخاص في العراق، كم عمر و ما هي مواليد تيسير العراقية وأهم المعلومات عنها ويكيبيديا، و من هو زوجها و عمرها و غيرها من المعلومات الرائجة التي ننشرها لكم من خلال التقرير التالي.

تيسير العراقية ويكيبيديا

تُعتبر “تيسير” والمعروفة أيضًا باسم ” تيسير العراقية”، هي ممثلة ومغنية، شاركت في عدد من الأعمال الدرامية المميزة، وسرعان ما حظت بشعبية كبيرة من خلال مختلف حساباتها الرسمية.

بدأت تيسير رحلتها مع الغناء، عن طريق إحياء عدد من المناسبات الكبري الحافلة، لتقدم بعدها بعض الأغنيات المصورة علي طريقة الفيديو كليب.

وتبث من وقت لآخر اللايف لجمهورها علي منصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، وتلقي تفاعلاً كبيراً، كما تحرص علي الرد علي جمهورها.

اشتهرت النجمة المتألقة “تيسير” عن طريق مشاركتها في الأعمال الدرامية، ولعل أهم الأعمال التي شاركت بها ظهورها المميز في مسلسل “بيت الطين”، والذي تم عرض الموسم الأول من العمل في سنة 2005.

يذكر أن مسلسل “بيت الطين”، شارك في بطولته كوكبة من ألمع نجوم الدراما العراقية نذكر منهم: عبير فريد (فتنة)، فاطمة الربيعي، مازن محمد مصطفى، حافظ لعيبي، شيماء جعفر، أسيل عادل (وردة)، أنعام الربيعي، ساهرة عويد، نزار علوان، سولاف جليل، خضير أبو العباس (شلتاغ)، طه علوان (الشيخ عجاج)، وغيرهم.

عمر تيسير العراقية مواليد كم

تصدرت النجمة تيسير العراقية مؤشر البحث في غوغل خلال الفترة الماضية، بحثًا عن كم عمر و ما هي مواليد (تاريخ ميلاد) الممثلة تيسير، والجدير بالذكر أنها من الشخصيات الذين يفضلون عدم الحديث عن تفاصيل حياتها الشخصية، لذا لم يتوفر أي معلومات بشأن زوجها أو عمرها، فيما رشحت مصادر إلكترونية أنها لا تزال في العقد الثالث من العمر.

التعليقات

اترك تعليقاً