التخطي إلى المحتوى

مواليد بهجت الجبوري.. كم عمر بهجت الجبوري الحقيقي وحقيقة وفاته

إليكم عمر و مواليد الفنان بهجت الجبوري ، كما نكشف لحضراتكم حقيقة الخبر المنتشر الذي يفيد بوفاته مساء اليوم الأربعاء 30 ديسمبر 2020 آثر تعرضه لسكته قلبية مفاجئة؟.

وكانت نشرت عدة حسابات علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، تفيد بوفاة بهجت الجبوري، الأمر الذي أدي إلي حدو موجة عارمة من القلق لجمهوره في الوطن العربي.

ويتساءل الكثيرون عن جوانب من حياته الشخصية مثل من هي زوجة بهجت الجبوري وكم عمره و مواليد ، و نستعرض لحضراتكم من خلال السطور القليلة المقبلة، معلومات لا تعرفونها عنه.

كم عمر و مواليد بهجت الجبوري

ولد الفنان بهجت الجبوري في العراق يوم 7 أبريل عام 1947 ميلاديًا، وتحديداً في مدينة الناصرية بـ”قضاء الشطرة” التابعة لمحافظة ذي قار، حاصل علي شهادة المعهد العالي للفنون الجميلة عن تخصص “المسرح”، والده كان يعمل في وزارة التربية والتعليم كـ”مدرس” في تربية الناصرية.

حقيقة وفاة الفنان بهجت الجبوري

أعلن نقيب الفنانين العراقيين “جبار جودي” أن كل ما يتم تداوله سواء علي منصات التواصل الاجتماعي أو في بعض المواقع الإخبارية بشأن وفاة الفنان الكبير بهجت الجبوري، عار تماماً من الصحة، وأكد في حديثه لـ” موقع ناس”، أن الفنان العراقي يتمتع بصحة جيدة و يتواجد في منزله حاليًا، مشيرة أن جميع الأنباء المتداولة عارية من الصحة.

وكان تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي تويتر و فيس بوك، عشرات التغريدات التي تفيد بوفاة الفنان العراقي الجبوري عن عمر يناهز الـ 73 عامًا أثر تعرضه لسكته قلبية مفاجئة صباح يوم الأربعاء و حاول الأطباء إنعاشه و لكن قد فارق الحياة، ليظهر نقيب المهن و ينفي كل هذه الشائعات، و يؤكد أن الفنان يتمتع بصحة جيدة، وأشار أن ما يتم تداوله علي منصات السوشيال ميديا لا يتم تصديقه إلي في حالة صدوره عن مصادر موثوقة.

من هي زوجة بهجت الجبوري

أما عن من هي زوجة بهجت الجبوري، فهي من خارج الوسط الفني، تزوج منها بعد دخوله عالم الفن، و أنجب منها أبنته الدكتورة ندى (طبيبة أسنان)، و التي راحت تستكمل مسيرتها خارج بلادها بعد قرار أبيها بالرحيل إلي القاهرة وقتها.

وبهذا نكون قد وصلنا إلي نهاية التقرير، و الذي أوضحنا لحضراتكم من خلاله، حقيقة وفاة الفنان العراقي بهجت الجبوري، كما تحدثنا عن عمره الحقيقي و ومن هي زوجته ومواليده و غيرها من المعلومات الأخري.

اقرأ أيضاً: سبب وفاة دينا بنت الفنان انس الباز عن عمر 3 أشهر اليوم