الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مواليد اساور عزت وأهم المعلومات عنها ويكيبيديا

0

نكشف لحضراتكم عن كم عمر و مواليد أي تاريخ ميلاد الممثلة العراقية اساور عزت وأهم المعلومات عنها ويكيبيديا، بالتزامن مع ظهورها اللافت في مسلسل طيبة الذي يجري عرضه حاليًا في رمضان 2021.

مواليد اساور عزت ومعلومات عنها ويكيبيديا

ولدت ونشأت اساور عزت، في مدينة بغداد، وبعد إتمام مرحلة التعليم الأساسي والجامعية، قررت أن تدخل مجال الفن، عقب تخرجها من المعهد العالي للفنون الجميلة في العراق.

وتُعتبر مسرحية “الجلسة سرية”، هي أول ظهور لها في عالم الفني، لتبدأ وقتها مرحلة النمو الفني والتطور، وهي من النجوم الجدد في الساحة، حيث يأتي مسلسل “فايروس”، والذي تم عرضه في سنة 2020 أول عمل درامي تشارك به.

وبالحديث عن ما هو سن أي تاريخ ميلاد النجمة المتألقة اساور عزت، تبين أنها لا تزال في العقد الثالث من العمر، ورشحتها مصادر فنية إلي سن الـ32 عامًا حتى عام 2021.

اقرأ أيضًا: مرض محمد ختوم الذي تسبب في وفاته – عمر مرض محمد ختوم مواليد كم

علي سياق متصل، يعرض مسلسل طيبة الذي شارك به النجمة أساور، يوميًا من خلال شاشات التلفزيون العراقي، ويشارط في بطولة العمل كوكبة من الفنانين و الفنانات وهم: هند نزار (طيبة)، صبا إبراهيم (هناء)، آسيا كمال، ذو الفقار خضر، محمد هاشم، رياض شهيد (حجي)، رضا طارش، حسين عجاج، ضياء الدين سامي، بيداء المعتصم، اساور عزت (سارة)، تيسير أحمد، وغيرهم.

تُشاهدون مسلسل طيبة العراقي يوميًا فقط وحصريًا عبر قناة “أمن بي سي العراق”، عند الساعة العاشرة مساءً بتوقيت بغداد و القاهرة ودمشق، فيما يتم عرضه عند الساعة الحادية عشر بتوقيت الكويت و السعودية و تركيا.

ولمتابعة مسلسل طيبة العراق، يجب أولاً ضبط تردد قناة (إم بي سي العراق MBC IRAQ) الجديد علي القمر الصناعي نايل سات و عرب الساتل، من خلال التالي:

القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 11938 ميغاهرتز الاستقطاب: v معدل الرمز: 27500 التصحيح: 5/6.

جدير بالذكر أن مسلسل “طيبة” العراقي، يعرض الآن حصريًا بدون إعلانات أو تقطيع من خلال شاشة ” شاهد نت”، ويبلغ عدد حلقات المسلسل نحو 30 حلقة، وتصل مدتة كل حلقة 45 دقيقة.

error: Content is protected !!