الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مواعيد عرض مسلسل بكار على قناة النهار 2021

0

مواعيد عرض مسلسل بكار على قناة النهار 2021 ذلك المسلسل الكرتوني المصري، الذي ظل في أذهان المصريين إلي هذا الوقت كبار وصغار يعشقون هذه السلسلة الأكثر من رائعة في تاريخ المسلسلات الكرتونية المصرية، وها هو يعود إليكم من جديد في هذه المواعيد علي قناة النهار.

مواعيد عرض مسلسل بكار على قناة النهار 2021

حقق مسلسل كرتون بكار ورشيدة، شعبية كبيرة في مصر، وفي الوطن العربي بشكل عام، كما نال مشاهدات عالية علي منصات التواصل الاجتماعي.

ويتم عرض المسلسل الكرتوني المصري حاليًا علي قناة النهار يوميًا في تمام الساعة الخامسة تقريبًا قبل موعد الإفطار.

ويغني المطرب النوبي الجميل، محمد منير، تتر الكرتون المشوق والذي أعتاد الكثيرون في مشاهدته كل يوم في رمضان بجانب كرتون “سنوحي”.

ويُعد كرتون بكار ورشيدة، من ضمن أهم الأعمال الكرتونية للأطفال المنافسة بقوة في رمضان من كل عام، ويعتمد صناعه من خلاله علي تقنية الثري دي بشكل ثلاثي الأبعاد.

اقرأ أيضًا: تردد قناة كراميش الجديد 2021 والبرامج المطورة والأناشيد والأغاني والكرتون

وارتفعت عمليات البحث في غوغل منذ أول أيام شهر رمضان المبارك حول مسلسل كرتون بكار ورشيدة.

وذلك لأنه من ضمن الأعمال الأكثر رواجاً في الوطن العربي، كذلك يحرص ملايين الأطفال في شتى محافظات مصر علي مشاهدة هذا العمل يومياً.

وزادت شعبية المسلسل الكرتون مؤخراً، والجدير بالذكر أنه يتم عرضه كل عام وتحديداً في شهر رمضان المبارك علي قناة النهار الفضائية.

تتر البداية .. محمد منير

وتداول نشطاء علي منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك و تويتر، تتر البداية لكرتون بكار ورشيدة من غناء محمد منير، المطرب المصري المعروف، وحاز التتر علي ما يزيد عن 50 مليون مشاهدة علي يوتيوب مؤخراً.

تردد قناة النهار الناقلة لكرتون بكار 2021

وكان تساءل الكثيرون عن ما هو تردد قناة النهار الناقلة لكرتون بكار 2021 حتى يتمكنوا من مشاهدة الكرتون علي شاشة التلفزيون، والجدير بالذكر أنه تم الإعلان عن تردد القناة المفتوح علي نايل سات مؤخراً، وجاء كالتالي: القمر الصناعي: نايل سات – التردد: 11785- معدل الاستقطاب: رأسي – معدل الترميز: 27500- معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

error: Content is protected !!