التخطي إلى المحتوى

زوج حورية فرغلي السابق وزوجها الحالي من هو .. شاهد
مواعيد عرض الجزء الخامس مسلسل حكايات بنات

يتساءل الكثيرون عن من هو زوج حورية فرغلي ، وفيما يلي نعرض لكم معلومات حوله، وكم عدد زيجات حورية فرغلي النجمة المصرية الصاعدة.

من هو زوج حورية فرغلي 

قالت النجمة حورية فرغلي، أنها سبق وتزوجت من شاب ، ولكن لم تذكر أسمه، فيما أشارت أنه يحمل الجنسية المصرية، و أكدت أن الزواج لم يطول كثيراً حتى انفصلا عن بعضهم ، و ذلك خلال استضافتها بأحدي البرامج الفنية المعروفة.

وقالت أنها خلال بدايتها تقدمت في مسابقة ملكة جمال مصر ، و بالفعل حصلت علي اللقب ، و لكن مع حديث الآخرون عنها ، تنازلت عن اللقب، وأكدت أنها وقبل دخولها عالم الفن ، أحبت احد الشباب وكانت علي علاقة طيبة به، وأكدت أنه توفي.

وقالت أنها حاليًا غير متزوجة، مشيرة أنها تقضي حياتها برفقة العائلة.

يشار إلي أن النجمة حورية فرغلي، يعرض لها حاليًا مسلسل حكايات بنات، وقد انتهي الجزء الرابع من مسلسل حكايات بنات الذي يتابعه الملايين من الدول العربية من محبي المسلسلات العربية المشوقة والتي تحمل في طياتها قصص ذات قيمة فنية عالية.

وكانت قصة حكايات بنات التي لامست قلوب عشاق المسلسلات  العربية فاجتمعوا حولها وتابعوها وتعلقوا بها من بداية الجزء الأول وحتى نهاية الجزء الرابع وهاهم يبدؤون في متابعة الجزء الخامس من مسلسل حكايات بنات .

والقسم الفني في موقع “ كايرو تايمز” دائما وابدأ يقدم لكم الجديد والمفيد في عالم المسلسلات العربية والأفلام السينمائية التي يتم عرضها من خلال المنصات المتخصصة كمنصة ” ايجي بست EgyBest ” ومنصة ” قصة عشق esheeq ” ومنصة واتش Watch iT!”

كل هذه المنصات التي تخدم المسلسلات العربية والتركية المترجمة ومعها بعض القنوات المتميزة أيضا ومن القنوات التي تعرض مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس قناة “ON” و”ON Drama” والتي بدأت بالفعل في عرض أولي حلقات الجزء الخامس من مسلسل حكايات بنات .

وبعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الرابع من مسلسل حكايات بنات هاهي الجماهير العربية تحتضن أولي حلقات الجزء الخامس من مسلسل حكايات بنات بكل حب وفرحة كبيرين.

والذي يجعل الجميع يعشق هذا المسلسل هو مناقشته الواقعية لمشكلات بنات هذا الجيل الذين يتعرضون للعديد من المضايقات في جوانب حياتهم.

ويعانون أيضا الكثير من المشكلات الحياتية ويعالجها المسلسل بقصته التي وصلت للجزء الخامس بنجاح وبدون ملل أو كلل من المتابعين والمشاهدين للمسلسل .

مواعيد عرض الجزء الخامس من مسلسل حكايات بنات:

تعرض قناة ” ON ” في تمام الثامنة مساء المسلسل وتتم إعادته في الواحدة ونصف بعد منتصف الليل ويتم عرضه ايضا الساعة الوحدة ظهرا .

كما يتم عرض المسلسل علي قناة ” ON Drama  ” في تمام العاشرة مساء كما يتم عرض الإعادة في تمام الخامسة فجرا ويتم إعادته مرة أخري في تمام الثالثة عصرا.

الجميل في الأحداث الجديدة للمسلسل أن ميرنا يلاحظ مدي الاختلاف الذي طرأ علي شخصيتها بعد وفاة ” ثائر” وتبدأ في العمل علي تنفيذ ماطلبه منها قبل وفاته وتبدأ في تعلم التمثيل عن طريق كورسات لتقوم بتمثيل الدور الذي عرضه عليها من قبل .

” اش” التي تجسد شخصيتها الممثلة ” هاجر أحمد” قد حققت حلمها الكبير من خلال استكمال دراستها بلندن وتبدا في تلقي عرض من احدي المصانع الكبري للسيارات بلندن وهي شبه مستقرة هناك ولاتاتي للقاهرة إلا في المناسبات للزيارة فقط .

الفنانة الجميلة هند عبد الحليم تجسد شخصية ” جايدا”  التي لاتفكر إلا في عملها وترفض الارتباط وتساعد الفتيات علي اختيار ملابسهن وكل طموحها ان تعمل بشهادتها التي تعبت واجتهدت كثيرا في الحصول عليها .

الفنانة أسماء جلال تقوم بتجسيد شخصية جميلة بمسلسل حكايات بنات وتقوم بإشهار جمعية بنفس اسم القصة ” حكايات بنات” وتحاول أن تتميز عن الأخريات بتعليم الفتيات حرف جديدة تساعدهم علي العيش والعمل بشرف وكرامة .

كتب قصة المسلسل ماريان هاني ونهال سماحة وتابعهم الكاتب احمد شوقي .. المسلسل من إخراج مصطفي أبو يوسف ، والمسلسل نظرا لقصته الجميلة كما ذكرنا من قبل.

فمازال يعرض بنجاح منذ عام 2012 حتى تاريخه وحتى وصولة للجزء الخامس ويشارك فيها مجموعة متميزة من الفنانين والفنانات ذكرنا بعضهم في سرد أحداث الحلقة الأولي من الجزء الخامس من مسلسل ” حكايات بنات”.

التعليقات

اترك تعليقاً