الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مواعيد إعادة مسلسل شباب البومب 9 علي قناة روتانا خليجية

أعلنت قناة روتانا خليجية، عن مواعيد عرض و إعادة مسلسل شباب البومب الجزء التاسع 9، وكافة الحلقات حصريًا علي شاشة التلفزيون بجودة HD.

وحقق المسلسل شعبية كبيرة علي مستوى الخليج العربي، وطوال المواسم السابقة منذ الجزء الأول، ويحظي بأهتمام كبير.

وأعتاد المشاهد السعودي، علي مشاهدة جميع أعمال الفنان فيصل العيسى، كونه يقدم دائماً أعمالاً ناجحة وهادفة.

كما تميز العيسى عن غيره في الساحة الدرامية، بتقديمه المسلسلات الكوميدية، التي تواكب عصرنا الحالي، كما يناقش عدة قضايا أخري متميزة.

ويتصدر الجزء التاسع من مسلسل شباب البومب، الأكثر بحثًا علي منصات الأفلام والمسلسلات الإلكترونية، والجدير ذكره، أن هناك المئات من متابعي الساحة الدرامية الخليجية، يفضلون مشاهدة الأعمال علي شبكة الأنترنت.

ومن خلال هذه السطور، نكشف لحضراتكم، عن موعد العرض والإعادة لواحد من أشهر المسلسلات في وقتنا الحالي.

مواعيد إعادة مسلسل شباب البومب 9 علي قناة روتانا خليجية

مواعيد العرض والإعادة

ويتبين من خلال الصورة المرفق أعلاه، أن المسلسل يتم عرضه بشكل أسبوعي، أي مرتين فقط في الأسبوع، أيام السبت والأحد، ويكون العرض الأول في تمام الساعة 11:00 بتوقيت السعودية، والإعادة عند الساعة الثانية والنصف ظهراً.

ممثلين المسلسل

أختار الفنان فيصل العيسى، بطل مسلسل شباب البومب، كوكبة مميزة من النجوم في الساحة، ليكونوا علي قدر المسؤولية للظهور في العمل المشوق والمثير، ووقع الاختيار بالتعاون مع المخرج سمير عارف علي هؤلاء النجوم: عبدالعزيز الفريحي، محمد الدوسري، مهند الجميلي، سليمان المقيطيب، علي المدفع، شفيقة يوسف، ريماس منصور، وآخرون من النجوم.

ويميل الكثيرون من عشاق الدراما في منطقة الخليج، لمشاهدة الأعمال من نوع “سيت كوم”، نظراً لأنها تقدم محتوى هادف وكوميدي، وذات طابع خاص عند الجمهور.

وأصبح فيصل العيسى، من ضمن الفنانين الذين تميزوا بالظهور دراميًا كل موسم، وأعتاد معجبيه، علي مشاهدته كل موسم رمضان.

error: