التخطي إلى المحتوى

مهند القوسي في ذمة الله.. من هو ؟
مهند القوسي

توفي الناشط السعودي مهند القوسي، مساء يوم الخميس الموافق «26 ذو الحجة ١٤٤٢ هـ»، أثر تعرضه لوعكة صحية، حسب ما أفاد به عدد من النشطاء علي صفحات التواصل الاجتماعي، ولاسيما منصة تويتر.

من هو مهند القوسي

يُعد مهند القوسي، سعودي الجنسية، محب لنادي الهلال، وكان يحرص علي حضور جميع المباريات علي المستوى المحلي والعالمي، وكان يقيم في لندن والسعودية، يبلغ عدد متابعيه علي تويتر 5 آلاف متابع، أما عن عمره، فتبين أنه كان لا يزال في عقد الشباب.

علاوة علي ذلك، أن مهند القوسى، من الشخصيات صاحبة التغريدات المنتشرة علي موقع التدوين تويتر، حيث دومًا ما كانت تجد منشوراته عشرات المشاركات من قبل متابعيه، وشهد له عشرات الأشخاص، أنه كان من النجوم علي الساحة، ولقي شهرة كونه كان شخصية كريمة وطيبة وصادقة.

ويقول الناشط معن القويعي عن الراحل :”قابلته في رحلة 2019 في طوكيو حاضر مباراة الهلال و أورأوا.. رغم تعبه و مرضه إلا انه تواجد في اقصي الشرق.. رحيله فاجعة يشهد الله رحيله مؤلم.. الله يرحمك يا مهند و يصبرنا و يصبر أهلك و محبيك.. حللوه و بيحوه.. إنا لله و إنا إليه راجعون..”.

يجدر الإشارة إلي أن هناك عدد من المغردون، أكدو أن الراحل مهند القوسي، توفي بسبب كورونا، ولكن لا تزال هذه الأنباء غير مؤكدة من مصدر مقرب منه، حيث أن جميع الشخصيات المقربة له، لم تكشف عن تفاصيل سبب وفاته، إلا أن البعض أشار أنه كان يعاني من وعكة صحية قبل مماته.

وغرد عايد العليوي يقول :”كنت أحرص على زيارته في كل مرة أروح فيها للقصيم يشهد الله أنه رجل طيب كريم بشوش الوجه رجل صالح من عائلة صالحة ..  الله يجعلك بالفردوس الأعلى من الجنه يامهندر #مهند_القوسي_في_ذمة_الله”.

وغيرها من التغريدات التي تصدرت موقع التواصل الاجتماعي، علي مدار الـ24 ساعة الأخيرة، في السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: