الأخبار من المصدر إليك مباشرة

مها سلمى المصري قبل وبعد عمليات التجميل لم تصدق كيف كانت تبدو قديما

شاهد صورة مها سلمى المصري قبل وبعد عمليات التجميل لم تصدق كيف كانت تبدو قديما، فبعد انتشار صورة جديدة لها خلال الساعات المنصرمة، تصدر أسمها التريند اليوم.

نشرت عدد من الصفحات الإخبارية علي مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، صورة للفنانة السورية “مها سلمى” والشهيرة باسم “مهام المصري”، وبدت ملامحها مختلفة تماماً عن صورتها الأولى.

وأثارت الصورة جدلاً عارماً علي صفحات السوشيال ميديا في سوريا اليوم، مما أدي العشرات للبحث في google، عن صورتها قبل وبعد العمليات.

مها سلمى المصري قبل وبعد عمليات التجميل – قديما

ظهرت ملامح التغيير علي الفنانة السورية مها المصري بشكل واضح، فعند تجميع صورها الحالية مع القديمة، بدت بشكل مختلف تماماً عن المألوف، وإليكم صورة لها مجمعة.

مها سلمى المصري قبل وبعد عمليات التجميل - قديما

ومن الواضح أن مها المصري أبنة الـ62 عامًا، خضعت للعديد من عمليات التجميل من قبل، وذلك وفقًا لما تبين من صورها المنتشر.

ومن المعروف أن الفنانة السورية القديرة مها المصري، هي أم للنجمة المتألقة ريما بياعة، وأيضًا “ريم و طيف عدنان إبراهيم”.

بدأت مها المصري، مسيرتها مع عالم الفن في سنة 1974 ميلاديًا، وحققت شعبية كبيرة في الوسط الفني السوري، وتعاونت في بدايتها مع شقيقتها النجمة سلمى المصري، من خلال تقديم عدداً من الأعمال الخاصة بعالم الطفل في التلفزيون السوري.

علي الصعيد الفني، كانت آخر الأعمال الدرامية التي شاركت بها الفنانة مها المصري ، هو مسلسل “بروكار” عرض في عام 2020، ولعب دور البطولة لفيف من النجوم علي رأسهم: عبد الهادي الصباغ، سلمى المصري، نادين خوري، مها المصري، زهير رمضان، زينة بارافي، معن عبد الحق، جلنار حسن، يزن خليل زامل الزامل، سعد مينه، وغيرهم من النجوم، ومن إخراج السوري محمد زهير رجب.

error: