الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هي نادية الخالدي ؟ سيرتها الذاتية

من هي نادية الخالدي، حاصلة علي شهادة الدكتوراه في المعالجة النفسية، تحمل الجنسية الكويتية، من مواليد (19 يناير 1985)، وتبلغ من العمر 36 عامًا.

بجانب عملها في الطب النفسي، فهي تميل بشكل كبير إلي كتابة المقالات والروائيات المختلفة، ولها عشرات المقالات في صحيفة “الرأي” الكويتية.

علاوة أن الدكتورة نادية الخالدي، تأتي في صدارة قائمة الكويتيات أصحاب الروائيات الكثيرة، وتهتم في معظم كتاباتها بالجانب المهاري والذاتي والحديث عن معالجة النفسية وسلوكياتها.

حصلت علي شهادة الدكتوراه تخصص “علم النفس”، عضوة ناشطة في “البورد الأمريكي”، نالت خلال دراستها شهادة الماجستير في علم النفس الأسري، كما حصدت شهادة الماجستير في إدارة الأعمال والتفكير الإيجابي.

تعمل حاليًا كمدربة بمهام التنمية البشرية لصالح المجلس الخليجي وأكاديمية أكسفورد، كما أنها مدرب معتمد في التنويم الإيحائي. وباحثة ماجستير بالجامعة الأردنية.

من هي نادية الخالدي السيرة الذاتية

حصلت نادية الخالدي الملقبة باسم “أميرة القمر”، علي دبلوم تدريبي عالي في الإرشاد النفسي خلال فترة دراستها في جامعة التكنولوجيا الأردنية، ونجحت في اقتياد شهادة خاصة لها في الماجستير ودكتوراه علم نفس أسري عن الجامعة الأمريكية و ماجستير علم نفس تربوي الجامعة الهاشمية الأردنية سنة 1 2017.

تُعتبر د. نادية الخالدي، هي أخت لـ”نواف الخالدي”، لاعب نادي القادسية السابق، والبالغ من العمر 40 عامًا.

انستقرام نادية الخالدي

من أهم الأمور التي جعلت من ناديه الخالدي، لها شهرة واسعة، هو اهتمامها بعالم السوشيال ميديا، والذي أصبح في عصرنا الحالي، من أهم أدوات النجاح والوصول إلي القمة في حالة العمل عليه بالجانب الإيجابي.

ولدي نادية الخالدى، عدد طيب من المتابعون، من خلال حسابها الشخصي والوحيد علي موقع اليوميات والمشاهير انستقرام، فمن الممكن لحضراتكم التمكن من متابعتها الآن من خلال زيارة هذا الرابط.

ويهتم العديد في منطقة الخليج العربي، بمعرفة عدد متابعي الشخصيات المعروفة إعلاميًا علي حسابات سناب شات، ويجدر الإشارة أن الدكتورة ناديه الخالدي، لم يسبق وأن كشفت عن هذا الأمر، فيما تبين أنها تحظي بشعبية جيدة علي حسابها الرسمي بمنصة أنستا بما يزيد عن 55 ألف متابع.

error: