التخطي إلى المحتوى

منة جاب الله ويكيبيديا.. معلومات تكشف لأول مرة عنها
منة جاب الله ويكيبيديا

يبحث الآف الأشخاص عن من هي منة جاب الله زوجة أمير شاهين ويكيبيديا، حيثو ضجة محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عنهما، ويرغب العديد في معرفة معلومات عن زوجته، أعمالهما ، و السيرة الذاتية ، و في التقرير التالي ننشر لحضراتكم معلومات تكشف لأول مرة عنها.

من هي منة جاب الله ويكيبيديا

منة جاب الله ، فنانة مصرية، تحميل الجنسية المصرية، و تقيم في مصر، صاحبة أدوار متعددة، شارك بعدد من الأعمال السينمائية و الدرامية، أحبت الفن و التمثيل، من مواليد سنة  1992م، تبلغ من العمر 28 عاماً في سنة 2020.

عملت مع العديد من النجوم منهم:  مونيا فتح الباب و أرت ميكرز للإنتاج الفني و خالد الحجر و أفلام مصر العالمية (يوسف شاهين وشركاه) و عصام نصار و سلوى محمد علي.

و بحسب موقع “elcinema”، لم تظهر منة جاب الله إلي في عملين هما : مسلسل لما كنا صغيرين ، تم عرضه في سنة 2020، و لعبت دور (مونتير)، و فيلم حرام الجسد عرض في 2016 بدور (مونتيرة مساعدة).

من هو أمير شاهين ويكيبيديا السيرة الذاتية

أمير شاهين ، شقيق الفنانة القديرة إلهام شاهين ، من مواليد محافظة القاهرة يوم 1 يناير 1977 ، يحمل الجنسية المصرية ، و يعتنق الديانة الإسلامية ، يبلغ من العمر 33 عاماً في سنة 2020 ، خطيب من منة جاب الله .

التعليقات

اترك تعليقاً