التخطي إلى المحتوى

من هي مشاعل الطويرقي ويكيبيديا

من هي مشاعل الطويرقي ويكيبيديا ، مفكرة وكاتبة ومؤثرة سعودية، تُعتبر من الوجوه الشهيرة عبر “تيك توك”، وتحظى بتفاعل كبير من خلال محتوى “البث المباشر”.

اشتهرت مشاعل الطويرقي، بفضل تواجدها على ساحة التواصل الاجتماعي، وخاصةً ابليكشن “تيك توك”، وسرعان ما ذاع صيتها في منطقة الخليج والسعودية على الوجه العام. فهي من ضمن ناشري المحتوى المعنى بالرأي، وتناقش متابعيها في قضايا المجتمع. وتحرص بشكل شبه يومي، على تقديم البث المباشر، عبر حسابها الموثوق، وتقدم نصائحها للمتابعون، وعُرفت بجرأتها في الحديث مع الآخرون.

مشاعل الطويرقي تدعم المثليين

خرجت مشاعل الطويرقي في “قست”، مع أحد المستخدمين الآخرين عبر “تيك توك”، تكشف عن دعمها للمثليين. وفي التفاصيل، ظهرت الطويرقي تتحدث مع امرأة أخرى، وعقب علمها بميولها للمثلية، أكدت أنها تكن لها كامل احترامها. وأشارت مشاعل أثناء تواجدها في إحدى المقاهي العامة، أن المتواجدين في المقهى، طلبوا عدم الحديث مع تلك السيدة، وبالرغم من ذلك، لم تلتفت لهم. وأوضحت الطويرقي أنها تدعمها اجتماعية ونفسية، وتفرح لنجاحها على حد قولها.

من هي مشاعل الطويرقي ويكيبيديا

انضمت مشاعل الطويرقي إلى منصة التواصل الاجتماعي “تويتر” منذ يناير/كانون الثاني 2016، ويُتابعها 11 ألف. في حين كسرت حاجز الـ120 ألف مشتركاً من خلال حسابها الشخصي على “تيك توك”. ولدت وترعرعت في السعودية، كاتبة رأي في صحيفة مكه ناقده مفكرة وناشطة اجتماعية. تعتز مشاعل بأنها أبنة المجتمع، وفي كثير اللقاءات المختلفة التي ظهرت بها في محتوى البث المباشر، عبرت عن سعادتها بجنسيتها السعودية. وشهدت الساعات القليلة الماضية، ارتفاع عمليات البحث، حولين حياة مشاعل الطويرقي بشأن متعلقاتها الشخصية، العمر والزوج والحياة الخاصة.

ويجدر الإشارة، أن مشاعل الطويرقي كسرت حاجز الـ30 عاماً. فيما لا تزال من ضمن مشاهير التواصل الذين لم يرد معلومة مؤكدة عنهم، فيما يخص حياتهم الشخصية. كما لم يسبق لها وأن ألمحت إلى وضعها الاجتماعي، وتُعد من النجوم الذين لقوا شهرة واسعة في مدة قصيرة، بالرغم من أنها نشطة على منصة التدوين منذ ما يقارب الـ8 سنوات، إلى أنها من الوجوه الجديدة على تيك توك.

ويتساءل الكثيرون من رواد التواصل الاجتماعي، عن حساب مشاعل الطويرقي سناب وتيك توك، حتى يتمكنوا من رؤية آخر منشوراتها، ومشاهدة كل جديد لها أول بأول. [اقرأ أيضاً: مشاعل الطويرقي سناب (رابط) الحساب الرسمي الوحيد]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: