الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هي ماري محمد الدليمي.. الناشطة العراقية

يبحث الكثيرون عن من هي ماري محمد الدليمي ، والتي دومًا كانت تسعي إلي تحسين الظروف المعيشية المتردية، ويأتي ذلك بالتزامن مع إرتفاع عمليات البحث حول أسمها مساء اليوم ، و نتعرف من خلال السطور التالية ، علي أبرز المعلومات المنتشرة عنها عبر محركات البحث فمن هي؟.

من هي ماري محمد الدليمي

ماري محمد الدليمي، ناشطة عراقية ، تبلغ من العمر 23 عامًا ، كونها ولدت بتاريخ 1997 ميلادي ، حاصلة علي معهد إعلام وصحافة ، تعمل في مهنة مسعفة طبية باعتصام ساحة التحرير، تقدم كل ما لديها لمساندة المواطنين ، حيث سبق و أن قدم لمجموعة من المواطنين المعروفيين بأسم “التك تك”، و الذين يشكون من قلة المال ، مصاريفهم علي نفقتها الخاصة و ذلك لمدة شهر ، كمال كان لها دورها في الميدان حيث كانت تقوم بتوزيع البيبسي علي المعتصمين أثناء المظاهرات و غيرها.

عُرفت ماري محمد الدليمي، من أداءها في ساحة التحرير ، وبرزت خلال الأعوام الماضية، عندما تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي ، مقطع فيديو لها وهي تعيّر رئيس الوزراء عادل عبد المهدي ، و سرعان ما تداول المغردون هذا المقطع .

وعقب هذا الهجوم ، و بعد وصول هذا المقطع إلي الجهات المختصة ، أختفت الناشطة ماري محمد الدليمي، لمدة 3 أيام ، الأمر الذي أدي الآلاف النشطاء إلي تدشين هاشتاج يحمل أسمها ، مطالبين الجهة المسؤولة بعودتها مرة آخري إلي الميدان ، وحتى رجعت من جديد ، و مارست نشاطها المعتاد.

و بحسب النشطاء الذين أكدو، أن ماري أو مي محمد الدليمي، لديها  الفضل علي الكثيرون من الأشخاص ، لما تقدمه من مساعدات لخدمة الوطن ، و غيرها من المصالح ، كما كان لها الدور المساهم في نشاط الحركة الإعتصامية في ساحة التحرير.

إقرأ أيضًا: فضيحة احمد جواد مقطع +18 (القصة الكاملة) هو ولا مش هو؟

error: