التخطي إلى المحتوى

من هي لينا الهاني أخت سارة الهاني التي توفيت اليوم || كم عمر لينا الهاني

ضجت تطبيقات السوشيال ميديا بخبر موت البلوجر اللبنانية المقيمة في الكويت “لينا الهاني” أخت سارة الهاني، ويتساءل الكثيرون عن من هي لينا الهاني و كم عمر لينا الهاني بعد تصدرها الترند.

وكشفت وسائل إعلام صباح اليوم “الخميس”، عن وفاة شقيقة الفنانة سارة الهاني وتدعى “لينا الهاني” داخل إحدى المستشفيات في الكويت، بعد تعرضها لحادث سير مروع.

وكانت شاركت لينا الهاني متابعيها عبر خاصية “ستوري” انستقرام، عدد من الصور لها أثناء تواجدها في إحدى السهرات الليلية قبل تعرضها للحادث بـ16 ساعة تقريباً. وعلى ما يبدو أن الأخيرة فور انتهاء السهرة كانت متجهة بسيارتها إلى المنزل، واصطدمت سيارتها بأخري مما أسفر عن وفاتها.

ولفظت لينا أنفاسها الأخيرة عقب نقلها إلى المستشفي، حتى إعلان خبر وفاتها الذي أثار حزن كثيرون من جمهورها خلال الساعات الباكرة من صباح اليوم “الخميس” 11 أغسطس.

من هي لينا الهاني

تُعتبر لينا الهاني شقيقة الفنانة سارة الهاني، وكانت تقيم برفقة أختها في الكويت، في حين أن من لبنان، ونظراً لأعمالهم في منطقة الخليج، استقروا في الأوان الأخيرة بدولة الكويت.

كانت لينا الهاني تشغل منصب مديرة التسويق والعلاقات العامة لدي متجر “LUXURIA.S”، وهي بلوجر ومؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتميل إلى عالم الموضة والأزياء والتجميل إلى حد كبير.

اشتهرت عبر منصة الفيديوهات وتبادل الصور “انستقرام“، حيث دوماً ما كانت تجد تفاعلاً واسعاً على أحدث جلسات التصوير التي تشاركها مع جماهيرها.

علاوة على ذلك كانت مهتمة بشؤون شقيقتها سارة الهاني (36 عاماً)، وتدير أعمالها في الكويت من حفلات وأغنيات ومسابقات وما إلى ذلك من أمور تخص حياتها المهنية.

كما كانت متزوجة وأم لطفلتين.

كم عمر لينا الهاني

تساءل رواد التواصل الاجتماعي عبر مختلف التطبيقات الاجتماعية، عن كم عمر البلوجر والمؤثرة لينا الهاني التي توفيت اليوم، وذكرت مصادر إلكترونية أنها رحلت عن عالمنا عن عمر يتجاوز الـ32 عاماً، في حين أن شقيقتها سارة تبلغ من العمر 36 سنة منذ 2022.

وتفاعل آلاف المغردون مع أنباء وفاة لينا الهاني داعيين لها بالرحمة والمغفرة، خاصةً وأنها كانت من المؤثرين على الشبكة، ولها قاعدة جماهيرية.

وكتبت إحدى المغردين: “انتقلت إلى جوار ربها الحبيبة المسالمة ( لينا الهاني ) اثر حادث أليم فجر اليوم الف رحمة ونور تنزل عليج ومثواج الجنه”.

وتابع آخر: “لا حول ولا قوة الا بالله إنا لله وإنا إليه راجعون اللهم ارحم لينا الهاني واعفو عنها وثبتها عند السؤال اللهم آنس وحشتها ووسع قبرها اللهم ارحمها رحمة تسع السماوات والأرض اللهم اجهل قبرها في نور دائم قاطع لا ينقطع واجعلها في جنتك آمنه و مطمئنه يا رب العالمين”.

وأردف آخر: “آخر سنابه لها الله يرحمك قد ايش الدنيا صغيره ما خذت من الدنيا الا الأعمال لا مال ولا بنون الله يصبر عيالها وأهلها لينا الهاني”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: