التخطي إلى المحتوى

من هي ليا في مسلسل ستيليتو ورابط حسابها على tiktok وinstagram

بعد تألقها في دور ليا في مسلسل ستيليتو ، تصدرت الممثلة اللبنانية الشابة فيكتوريا عون، حديث رواد التواصل الاجتماعي، وسط مطالبات بنشر حساباتها الرسمية عبر tiktok وinstagram.

شكل مسلسل ستيليتو، مساهمة بارزة في تطور الأداء الفني للنجمة الشابة “فيكتوريا”، حيث نجحت في أن تثبت موهبتها من خلال دورها. وعرفها الجمهور اللبناني من خلال شخصيتها في “ليا”، وسرعان ما أصبحت وجه مألوف على المستوى العام. وفي مقابلة مع الإعلامية “رابعة الزيات”، أكدت أنها عانت من عدم الثقة في ذاتها، ومع مرور الحلقات وتفاعل المشاهدين مع دورها، حصلت على جرعة كبيرة من الثقة.

من هي ليا في مسلسل ستيليتو “أسمها الحقيقي”

فيكتوريا عون victoria aoun، ممثلة لبنانية شابة، من مواليد العاصمة “بيروت”، ولدت في عام 2004، ومن المتوقع أن تحتفل بعامها الثامن عشر في مطلع العام القادم 2023. بدأت مشوارها الفني في عام 2019 من خلال عمل درامي يحمل عنوان “الكاتب”، بجانب كوكبة لامعة من النجوم منهم “باسل خياط، دانييلا رحمة، ندى أبو فرحات، نقولا دانيال” وآخرون.

كما تألقت عن دورها في شخصية “وجدان” بالموسم الأول من مسلسل “للموت”، بجانب مجموعة من الفنانين والفنانات أمثال “ماغي بو غصن، محمد الأحمد، خالد القيش”، وغيرهم.

وآخر أعمالها كان مسلسل “ستيليتو”، الذي لا يزال يُعرض عبر بعض القنوات العربية. وجسدت دور “ليا” في هذا العمل الدرامي الناجح، الذي شارك في بطولته عدد مميز من النجوم على رأسهم “كاريس بشار، ديمة قندلفت، سامر المصري، ريتا حرب”، وغيرهم.

مقابلة فيكتوريا عون مع رابعة الزيات

تحدثت نجمة الجيل اللبنانية الجميلة “فيكتوريا عون”، عن دورها في الموسم الأول من مسلسل “ستيليتو”، وتطرفت للحديث عن جوانب من حياتها، خلال تواجدها كضيفه خاصة مع الإعلامية رابعة الزيات ببرنامج “شو القصة”.

وكشفت عون عن عديد الصعوبات التي واجهتها في مسيرتها الفنية، وكيف كانت ضحية للتنمر، وعن تعاملها مع مشكلة عدم القبول أو ما يسمى بفقدان الثقي في الذات. وأشارت أن الداعم “نمبر وان” في مشوارها مع التمثيل كانت أسرتها.

فيكتوريا عون على منصات التواصل الاجتماعي “انستقرام + تيك توك”

شهدت الساعات القليلة الماضية، تزايد عمليات البحث حولين رابط حساب فيكتوريا عون عبر تيك توك و انستقرام، وفي هذه السطور، نرفق لكم الصفحات الرسمية الموثوقة لها، حتى تتمكنوا من مشاهدة كل جديد لها.

  1. instagram@victoria_aoun
  2. tiktok@victoria_aoun

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: