التخطي إلى المحتوى

من هي لمى العريمان التي تم تكريمها في الكويت

تصدرت الشابة الكويتية “لمى العريمان”، حديث النشطاء بعد حصولها على جائزة كبيرة مقدمة من الاتحاد الدولي للفضاء. فقد استقبل صاحب السمو نائب الأمير ولي العهد الشيخ مشعل الأحمد -حفظه الله-، لمى بنت فهاد العريمان، في قصر “بيان” صباح “الأربعاء”، تكريماً لها بعد حصولها على جائزة قادة الفضاء الصاعدون المقدمة من الاتحاد الدولي للملاحة الفضائية.

وفي التفاصيل، كُرمت الشابة الكويتية لمى بنت فهاد العريمان، بجائزة “جائزة قادة الفضاء الصاعدون المقدمة من الاتحاد الدولي للملاحة الفضائية”، وهي مسابقة علمية عالمية، يشارك بها فرد من كل دولة، ونجحت لمي في تمثيل الكويت، ورفع علمها في واحدة من أهم المؤتمرات العالمية الموجهة للشباب الصاعدون.

لمى العريمان

ضجّت وسائل التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بحثاً عن معلومات حول الشابة الكويتية لمى بنت فهاد العريمان، عقب تصدرها عناوين كبرى الصحف الكويتية صباح “الثلاثاء” 12 أكتوبر الجاري.

فهي الشريك المؤسس لشركة Ignition LLC، وسفير أكاديمية بوسيدون للسباحة، حاصلة جائزة قائد الفضاء الناشئ iafastro، وتشغل منصب مدير دورة سفراء الفضاء.

من مواليد السادس من يونيو 1998، وتبلغ من العمر 24 عاماً. انضمت إلى تويتر منذ 2016، ويتابعها على تطبيق التدوين أقل من ألفان متابعاً، في حين تمتلك حساباً على انستقرام، به 2.6 ألف متابع.

وشاركت لمى بنت فهاد العريمان، فرحتها بحصولها على جائزة الاتحاد الدولي للفضاء، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بمنصة “تويتر”.

لمى العريمان على مواقع التواصل

وعلى هذا الصدد، نقدم في السطور التالية، روابط متابعة حسابات الكويتية لمى العريمان عبر تويتر و انستقرام، حتى تتمكنوا من التفاعل مع منشوراتها، ومشاهدة كل جديد لها.

  1. twitter@LamaAloraiman
  2. instagram@lamaaloraiman

محتوى رائج | من هو مثنى الرفاعي وزير التربية والتعليم العالي الجديد في الكويت 2022

كيف استقبل الكويتيون فوز لمى العريمان بالجائزة

هاشتاج لمى العريمان ظهر ضمن المحتوى الرائج على مختلف منصات السوشيال ميديا في الكويت، خاصةً عقب فورها بجائزة الأفضل من الاتحاد الدولي للفضاء.

وكتب أحدهم: “لمى العريمان بنت الأخت وبنت الكويت وبنت الخليج والعرب وبنت الإسلام . مبروك على الإنجاز ، الحمدلله . إن شاء الله عالمة فضاء في المستقبل القريب”. وتابع آخر: “رفعتي راس الكويت تستاهلين التكريم والثناء”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: