الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هي فتاة الفيرمونت ويكيبيديا

0

من هي فتاة الفيرمونت ويكيبيديا ، تصدرت فضيحة فندق فيرمونت فيديو ، محركات البحث ، و نالت العديد من الإهتمامات في الرآى العام ، و يرغب الملايين من الأشخاص في معرفة قصة الفندق و ماذا حدث هناك ، و من هم المتهمين في واقعة الإعتداء عليها جنسياً.

من هي فتاة الفيرمونت ويكيبيديا

هي شابة مصرية ، تحمل الجنسية المصرية ، و تقيم في مصر أيضاً ، جدير بالذكر أنه لا تتوفر أى معلومات حول فتاة فيرمونت علي جوجل أو منصات السيرة الذاتية ، و أينما هناك تفاصيل جديدة حول الواقعة ، كشفتها الفتاة نفسها ، و أستعرضتها الصحف المصرية و العربية ، و نتعرف عليها في التقرير التالي علي أهم تفاصيل القضية فيرمونت.

إقرأ أيضاً | من هو احمد الجنزوري منظم الحفلات ويكيبيديا المتهم في قضية الفيرمونت

ما هي قصة قضية الفيرمونت

قضية الفيرمونت ، تعود لعام 2014 ، و قررت النيابة المصرية فتح ملف القضية في 2020 ، و التحقيق في الواقعة ، بعد هاشتاج تم تدشينه من قبل رواد السوشيال ميديا و تصدر موقع التواصل لمدة أيام.

لا تزال عمليات البحث في تزايد مستمر حول قضية فندق فيرمونت ، لمعرفة آخر تفاصيل الجريمة ، و التي أكدت النيابة أن عدد الشباب المتهمين بها 4 أشخاص ، من عائلات ميسورة الحال ، يتواجدون في مصر و جاري البحث عن الشخصين الآخرون ، بعدما تم القبض علي الجنزوري و نازلي .

أحد المتهمين احمد الجنزوري

هو أحد الأشخاص المتهمين في قضية الفيرمونت ، يدعي أحمد الجنزوري ، منظم حفلات و صاحب شركة خاصة في هذا المجال أسسها عام 2003 ، لقب بـ”نمبر وان” ، و جاء ذلك اللقب كونه معروف في مجاله ، و سبق له و أن نظم العديد من الحفلات للفيف من النجوم المصرية و العربية منهم: هيفاء وهبي وحكيم وهشام عباس، و غيرهم من النجوم.

كما أنه صاحب مجموعة من المطاعم الراقية في قرية المراسي ، و قري الساحل ، عُرف من خلال حفلاته و تنظيمه لها ، حتى أصبح من أهم الكوادر في هذا المجال .

شاهد أيضاً | زوجات عمرو دياب ويكيبيديا

قضية فيرمونت ويكيبيديا

جدير بالذكر أن قضية الفيرمونت ، يوماً عن يوم تشهد أحداث مرعبة ، حيث أستعرض موقع يدعي “وطن” تفاصيل جديدة حول القضية ، قائلاً في تقرير له ، أن القضية لمجموعة من الشباب قاموا بتخدير فتاة في حفل جماعي في فندق في العاصمة القاهرة يدعي “فيرمونت” ، ثم قاموا بإصطحابها إلي غرفة في الفندق ، و قاموا بالإعتداء عليها جنسياً و تصويرها أيضاً ، و لكن لم يتم حتى الآن تحديد عدد الأشخاص الذين قاموا بالجريمة ، حيث قالت بعض الصحف أن عددهم 5 و مواقع آخري قالت أكثر من 6 أشخاص ، و يجدر الذكر أنه تم خلال الساعات القليلة الماضية القبض علي بعضهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.