التخطي إلى المحتوى

من هي عائشة الجابري زوجة محمد بن ناصر بن وزن القحطاني

توفي الدكتور محمد بن ناصر بن وزن القحطاني زوج الدكتورة عائشة الجابري في العاصمة المصرية “القاهرة”، ونعاه الكثيرون من الشخصيات الإعلامية المصرية والعربية، ويكشف التقرير التالي عن معلومات حول من هي عائشة الجابري زوجة محمد بن ناصر بن وزن القحطاني.

وأعلنت وكالات أنباء عربية مساء اليوم الثلاثاء (9 أغسطس)، عن وفاة رجل الأعمال السعودي محمد بن ناصر بن وزن القحطاني، الخبر الذي انتشر كالنار في الهشيم خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

وكشفت مصادر إعلامية رسمية، عن سبب وفاة محمد بن ناصر بن وزن القحطاني المُعلن منذ قليل أنه توفي بأزمة قلبية، حيث سقط على الأرض خلال كلمته في المؤتمر العربي الأفريقي.

وأقيم المؤتمر العربي الأفريقي في العاصمة المصرية “القاهرة”، واحتضن المؤتمر فندق حرس الحدود، وتواجده عديد المحطات التلفزيونية والإذاعية لتغطية هذا الحدث الهام على مستوى القارة والمنطقة العربية.

وكان يتواجد من خلاله لفيف من الحضور، حيث تواجد رجل الأعمال والدبلوماسي السعودي محمد بن ناصر بن وزن القحطاني وحرمه دكتورة عائشة الجابري ضمن الحضور، وأثناء كلمة محمد القحطاني سقط بشكل مفاجئ، مما أثار ذعر المتواجدون في القاعة، وعلى الفور تم نقله إلى المستشفي لتبين رحيله عن عالمنا نتيجة سكتة قلبية.

دكتورة عائشة الجابري

ضجت محركات البحث حول من هي عائشة الجابري زوجة محمد بن ناصر بن وزن القحطاني، التي تشغل منصب سفير النوايا الحسنة عن قارة أفريقيا والمنطقة العربية بشكل عام، وتُعد من أهم وأبرز الشخصيات النسائية الكفء في الوطن العربي.

ولها دور سيادي متميز في دعم المرأة، ومواكبة التطورات في شأن منصبها كسفيرة للنوايا الحسنة، اشتهرت بفضل ظهورها الملفت وحديثها الذي أثار موجة استحسان كبيرة في عديد الفعاليات الإقليمية والثقافية والأدبية المختلفة.

علاوة على ذلك، فتميزت بتواجدها دوماً لمساندة زوجها، الذي بدوره كان حريص هو الآخر على دعم زوجته، من خلال عملها وتشجيعيها على مواصلة المزيد من التألق في مجالها، الذي اختيرت فيه وتميزت به بشكل ملحوظ، وتصدرت حديث الصحف ووكالات الأنباء العربية والأفريقية، وأجريت معها لقاءات صحفية متعددة عبر بوابة الإعلام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: