التخطي إلى المحتوى
من هي صوفيا مكرماتي

تصدرت صوفيا مكرماتي، ترند محرك البحث، بعد أن ساهمت بشكل بارز في جعل اللاعب السابق كلارنس سيدورف يعتنق دين “الإسلام”، بعد إيمان الأخير بهذه الديانة، وعبر عن رغبته في أن يكون مسلماً، وحرص من خلال منشور علي انستقرام، في إرسال التحية والتقدير لصديقته صوفيا ، علي دورها المساهم في كونه أصبح مسلماً.

تُعتبر صوفيا مكرماتي، كندية الجنسية، تقيم في الإمارات بمدينة دبي، تشغل منصب “سفير النوايا الحسنة” لصالح مؤسسة “هوثور”، كما تم تعيينها في منصب سفيرة “سكافيا” العالمية، ويتابعها 47.1 ألف متابع من خلال حسابها الشخصي علي انستقرام، وتملك مدونة خاصة بها تهتم بنشر آخر أخبارها وكذلك أحدث صيحات الجمال وعالم المرأة بشكل عام، وهي من ضمن شخصيات الأعمال.

كما تُعد صوفيا شخصية مؤثرة علي مستوى التواصل الاجتماعي، حيث تملك شعبية كبيرة من خلال مختلف حساباتها الشخصية علي صفحات السوشيال ميديا انستقرام و تويتر و سناب شات مؤخراً، وتحرص علي نشر العديد من الصور برفقة زوجها كلارنس سيدورف، اللذان يعيشان لحظات عاطفية طيبة في كل صورة لهما.

من جهة أخري، زادت عمليات البحث حول رابط حساب Sophia Makramati علي موقع الفيديوهات وتبادل الصور انستقرام، نظراً لأن هناك اهتمام كبير بالإطلاع علي كل جديد تقوم بنشره من خلال صفحتها الرسمية، وعلي هذا الصدد، نوفر لحضراتكم من خلال كايرو تايمز، لينك حسابها الوحيد، والذي من الممكن لكم الدخول إليه عن طريق النقر هنا.

علي جانب متصل، يُعتبر كلارنس سيدورف، من اللاعبين المعروفين علي مستوى كرة القدم، كونه من ضمن أشهر اللاعبين الذين حصلوا علي لقب دوري أبطال أوروبا مع ثلاث أندية مختلفة وهم( أياكس أمستردام) ونادي (ريال مدريد) وكذلك “إيه سي ميلان”، ويحمل الجنسية الهولندية، وقدم مسيرة رياضية حافلة بالإنجازات سواء علي الصعيد المحلي أو الأوروبي، وظهر بقميص نادي سامبدوريا وإنتر ميلان.

وبعد إعلان اعتزاله كرة القدم، قرر التوجه إلي مهنة التدريب، وقاد نادي إيه سي ميلان خلال الفترة من 2014 إلي 2016، كما له بصمه مع منتخب الكاميرون الأفريقي، كونه تولى مهام المدير الفني للمنتخب الوطني من عامي 2018 إلي 2019، ولكنه لم يقدم الأداء المطلوب برفقة عناصر المنتخب.

error: