الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هي سناء قموه التي تصدرت التريند في الأردن

تصدرت الناشطة الأردنية سناء قموه، مؤشر البحث اليوم بالآلاف من العمليات البحثية، بعد تصريحاتها التي أثارت جدلاً عارماً على مختلف صفحات السوشيال ميديا فما قصتها ومن هي؟.

من هي سناء قموه

تعتبر من الشخصيات المؤثرة في المجتمع الأردني وعملت سابقا في عده مهام لعل أبرزها كـ”مديرة مختبرات الغذاء والدواء في المؤسسة العامة للغذاء والدواء”.

كما تحظي بخبرة فيرو في هذا المجال، وسبق وشاركت في العديد من الفعاليات ولها اكثر من لقاء تلفزيوني على عده فضائيات أردنية وعربية بشكل عام.

علاوة علي ذلك، فإنها تتمتع بشعبية طيبة، فخلال توليها منصباً هاماً في مؤسسة الدواء والغذاء، نجحت في اكتساب حب الآلاف من المواطنون بالأردن.

تصريحاتها

انقلبت السوشيال ميديا، وخصوصًا منصة تويتر و فيسبوك، رأساً علي عقب خلال الساعات الماضية، تزامناً مع التصريحات التي أدلت بها قموه مؤخراً علي شبكة الأنترنت.

ولهذا صعد أسمها إلي الكلمات الأكثر بحثًا في trends الأردن.

وقالت قموة، أن مواد الطعام مثل القمح وغيرها، وكذلك الحليب مسرطنة، مؤكدة أن وصلت لما يقارب 33 من الضعف، وهذا غير مسموح به.

إحالتها للتحقيق

تداول رواد التواصل، أنباء مفادها إحالة الناشطة الأردنية سناء قموة للتحقيق، علي خلفية التصريحات التي تصدرت التريند اليوم.

والجدير ذكره، أن البعض رأي الأمر بالإيجابي وآخرون بالسلبي، فقال البعض علي منصة تويتر، أنه يجب السماع لها، والعمل علي الإجراءات اللازمة من أجل الوصول  إلي الحل، وليس محاكمتها.

اقرأ المزيد: زوجة عبدالله بهمن الحالية من هي عدد زوجات عبدالله بهمن

error: