الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هي زينب القاضي التي توفيت اليوم في السعودية

دشن مغردون علي منصة تويتر، هاشتاق زينب القاضي في ذمة الله، وسرعان ما صعد التاق إلي قائمة الأكثر رواجاً علي شبكة التواصل اليوم، وسط تساءل البعض عن من هي.

وحقق التاق الخاص بالراحلة زينب القاضي، آلاف التعليقات، وتبين أن معظم التغريدات الحالية عبارة عن مادة إعلانية لخدمات تجارية وخدمية.

فيما أكدت عدد من الحسابات المطلعة، رحيل السيدة السعودية زينب القاضي، عن عالمنا، وذلك أثر تعرضها لوعكة صحية ألمت بها خلال الفترة الماضية.

من هي زينب القاضي

من المعروف أن زينب القاضى، هي سيدة سعودية من أصل عراقي، كانت من النشطاء والشخصيات المؤثرة علي صفحات السوشيال ميديا.

وكشفت مصادر محلية، أنها كانت تعمل في مجال الإعلام، ويرجع أصلها إلي مدينة كربلاء في العراق، وكانت تقيم في المملكة.

واشتهرت من خلال الصداقات التي نجحت في ربطها بالآخرين، ودخولها في علاقة طيبة وأكثر من متميزة مع عدد من الشخصيات المعروفة.

وعلم المغردون والنشطاء علي صفحة تويتر، بخبر رحيل السيدة زينب القاضى، وراحوا يدشنون لها هاشتاج من أجل توديعها علي طريقتهم الخاصة.

وتقدم عشرات مستخدمو منصة التدوينات الصغيرة، بخالص الدعوات والعزاء لأسرة الفقيدة.

علي صعيد متصل، شهدت ساحة السوشيال ميديا خلال الفترة الحالية، حالة من عدم الاستقرار والحزن الشديد، أثر رحيل مجموعة من النشطاء والشخصيات المعروفة أثر مرض كورونا الذي لا يزال حيًا في جميع دول العالم.

وتسعي السلطات في شتى الولايات حاليًا، في تلقيح جميع المواطنون، وذلك من أجل الاطمئنان عليهم من العدوى.

فبعدما ذكرت مصادر إعلامية محلية منذ قليل، وفاة السيدة زينب القاضي، بعد معاناتها مع المرض، تسبب الأمر في حصولها علي تعاطفًا واسعاً ودعوات الجميع لها بالرحمة والمغفرة علي شبكة الأنترنت وشتى الصفحات الاجتماعية.

error: