الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هي زوجة موس ماهر المطرب المغربي

0

تداول مستخدمو شبكة التواصل الاجتماعي في المغرب، معلومات حول السيرة الذاتية و من هي زوجة موس ماهر، المطرب المعروف الذي ذاع صيته في عام 2015.

جدير بالذكر أن المغني موس ماهر يُعد من الفنانين الذين يتمتعون بالقبول المباشر، علاوة علي ذلك، تميزه بصوته العذب، فهو مغني مغربي الجنسية، يغني منذ أن كان عمره 12 عامًا، من مواليد مدينة أحفير الواقعة علي الحدود المغربية.

غني خلال بدايته في ” المخيمات الصيفية بالسعيديّة”، ثم اتجه إلي جمعية “بساط الريح” للمشاركة في المسرحيات، يُعد عام 1986 هو أول ظهور غنائي له في قاعة “لاَفوَار” وتواجد وقتها الكثيرون من الأشخاص، ليظهر بعدها في برنامج “سباق المدن”.

ثم سافر إلي فرنسا، وعمل كـ”حلاق” لمدة ثلاث سنوات حتى الأستقرار، طرح أول ألبوم غنائي له في عام 1999 خلال فترة تواجده في فرنسا وتحديداً في باريس، وعملت الجهة المنتجة علي العمل علي تسويقه بشكل جيد، ولذلك حقق نجاحاً كبيراً.

ولعل من أهم أغانيه التي تسببت في ضوء أسمه في الشرق والغرب هي أغنية “لحمَاق حمَاقِي ولهبَال هبَالِي”، والتي تم طرحها في عام 2015 عبر قناته الرسمية بمنصة الفيديوهات يوتيوب وحصدت حتى الآن 2 مليون مشاهدة وأكثر.

من هي زوجة موس ماهر

يُعد المطرب موس ماهر، من الشخصيات التي تفضل عدم الحديث عن حياتهم الشخصية، حيث سبق وأن ظهر في عدة لقاءات تلفزيونية، كما أجريت مع حوارات في منزله، ولكن لم يفصح عن هوية زوجته، فيما أشار عدد من النشطاء أن زوجته من خارج الوسط الفني.

موس ماهر هو أسم الشهرة، أما عن أسمه الحقيقي فهو مصطفى المهراوِي، يرأس مجموعة غنية للحفلات تحت عنوان “دَالاَسْ ميُوزِيكْ”.

في عام 2015 قرر Mouss Maher | موس ماهر، أن يدشن لصالحه حسابات علي منصات التواصل الاجتماعي، فيقوم بمتابعته ما يقارب من مليون متابع عبر حسابه الشخصية بموقع فيسبوك، فيما لديه ما يزيد عن 147 ألف مشترك من خلال قناته الرسمية علي يوتيوب.

اقرأ أيضًا:

موس ماهر ويكيبيديا | من هو | السيرة الذاتية | Mouss Maher

احمد هلال خطيب شام الذهبي من هو السيرة الذاتية ويكيبيديا

error: Content is protected !!