الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هي زوجة ملحم زين الثانية تيما خليفة

من هي زوجة ملحم زين الثانية تيما خليفة، زعمت عدد من التقارير بالمواقع الفنية، أن الفنان اللبناني ملحم زين متزوج من سيدة ثانية علي زوجته الأولى !.

ونفي ملحم زين هذه الأنباء بشدة، كما أكد أنه سوف يقاضي أي من وسائل الإعلام، التي تنشر هذه الأخبار العارية تماماً من الصحة.

وكانت نشرت احدي المواقع الفنية الشهيرة، نبأ زواج ملحم زين من تيما خليفة، وذكر الموقع أنه كان مغرماً بها، لذلك طلب منها الزواج سراً.

وأثارت الخبر جدلاً واسعاً علي منصات التواصل الاجتماعي، وخصوصًا بين أسرة الفنان اللبناني صاحب الـ38 عامًا.

من هي زوجة ملحم زين الثانية تيما خليفة

ومن المعروف أن الفنان ملحم زين، متزوج منذ سنة 2008 من “تماني علي سالم البيض”، ومن وقتها لم يتزوج مرة أخري.

كما لم يسبق وأن ظهر في صورة أو لقطة مثيرة للجدل، برفقة احدي الفنانات أو معجباته، لأنه من ضمن النجوم أصحاب الأخلاق الرفيعة لذلك ارتفعت شعبيته مؤخراً.

ولد ملحم حسين جاسم زين في مدينة بعلبك، من مواليد 1982 ويصل عمره لـ38 عاماً، يعتنق دين الإسلام، حاصل علي عضوية نقابة المهن الغنائية من لبنان، بدأ نشاطه الغنائي في عام 2002.

أبناء ملحم زين

كشفت الموسوعة الحرة ويكيبيديا، أن الفنان ملحم زين، له من الأبناء أربعة وهم (علي و فاطمة و حسين و زينب).

شارك في برنامج اكتشاف المواهب العربي “ذا فويس”، في نسخته الماضية لعام 2020، وتم عرض البرنامج علي شاشة قناة أم بي سي.

ويُعتبر من ضمن الفنانين الذين يمتعوا بجماهيرية كبيرة من خلال شبكة التواصل، ووصل عدد متابعوه مؤخراً علي انستقرام لـ”621 ألف متابعاً”.

ملحم زين يثير الجدل

أثار المطرب ملحم زين، جدلاً عارماً خلال الفترة الماضية، بعد أن صرح في احدي اللقاءات، أنه لا يُفضل دخول أبنته للساحة الغنائية.

ورداً علي سؤال أحدهم بأنها تتمتع بصوت جميل، وقال له أنه بإمكانها الغناء في المنزل، في إشارة إلي أنه لا سوف يُبعد أبناءه عن الوسط، دون الكشف عن أي تفاصيل أخري.

error: