التخطي إلى المحتوى

من هي زوجة محمد صباح السالم الشيخة فريال | حقيقة توليه منصب رئيس الوزراء

بعد أنباء توليه منصب رئيس مجلس الوزراء، يبحث العديد من الأشخاص، عن من هي الشيخة فريال زوجة محمد صباح السالم، السياسي الكويتي المعروف.

وتردد أسم الشيخ محمد صباح السالم الصباح، بشكل ملحوظ في الساعات الماضية، خاصةً على موقع التدوين تويتر، تزامناً مع أنباء نية السلطات الكويتية، بتعيينه في منصب رئيس مجلس الوزراء، نظراً لخبرته في هذا المكان، حيث سبق له وأن عمل نائباً للرئيس في الفترة من 2006 إلى 2011. وأبرز المدونون والشخصيات الكويتية المهتمة بالشؤون السياسية، أسمه على الساحة، وهناك أنباء قوية تفيد بتوليه المنصب، وفي انتظار الإعلام الرسمي، حيث لم تصدر أي جهة رسمية حتى هذه اللحظات، معلومات تؤكد صحة الهاشتاج المتصدر على الساحة، وربط أسمه بالمنصب خلفاً لحكومة صباح الخالد.

زوجة محمد صباح السالم

ضجت صفحات البحث، في الأوان الأخيرة، بحثاً عن أبناء الشيخ محمد صباح السالم الصباح، من زوجته الشيخة فريال الدعيج السلمان الصباح، وفيما يلي نتعرف عليهم: له من الأولاد الشيخ صباح ودعيج، والبنات الشيخة مريم وسارة. وعلى سياق المتصل، أتضح أن زوجة الشيخ محمد صباح السالم، الشيخة فريال الدعيج السلمان الصباح، متهمة بشأن المرأة، ولها تصريحات صحفية وإعلامية متداولة في مختلف الصحف والمجلات العربية والخليجية الكبرى. ولد الشيخ الدكتور محمد صباح السالم الصباح في الكويت، من مواليد (10 أكتوبر 1955)، ويبلغ من العمر 66 عاماً، يعتنق دين الإسلام، دبلوماسي وسياسي كويتي، شغل منصب وزير الدولة للشؤون الخارجية في الفترة من 2001 وحتى 2003، كما تم تعيينه كوزير للخارجية (2003-2011)، وآخر مناصبه كانت كـ”نائب رئيس مجلس الوزراء” (9 فبراير 2006 – 18 أكتوبر 2011 ).

على صعيد السوشيال ميديا، بدأ رواد التواصل الاجتماعي، في تبادل التهنئة إلى بعضهم البعض، على خلفية أنباء تعيينه محمد السالم في منصب رئيس مجلس الوزراء، وكتبت احدهن: “#محمد_صباح_السالم الآن اقتنعت أن القادم افضل ألف ألف مبروك لنا كشعب وللكويت  ودورنا أن شاء الله قادم في صناديق الانتخابات. والله من قلب الشعب الكويتي نقول شكراً للأمير الشيخ #نواف_الأحمد_الصباح وولي العهد الشيخ #مشعل_الأحمد_الصباح”. وغرد آخر: “من أجمل الأخبار تعيينه  الشيخ نظيف اليد/ محمد صباح السالم كرئيس، بس الغريب العجيب خبر مثل هذا اللي أفرح كل أهل الكويت ما شفنا الحسابات الإخبارية تنقله، وينك يا حساب المجلس يتابعك 2 مليون وينك يا سرمد وغيرهم للأسف شيء يحزن”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

error: