الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هي زوجة فائق حسن الأولى معلومات تكشف لأول مرة

يبحث العشرات، عن من هي زوجة الشاعر العراقي فائق حسن الأولى، ويرغب العديد في مشاهدة صورته وزوجته الثانية أصالة نصري.

حيث أن الشاعر العراقي فائق حسن، كان متزوجاً من قبل، وبهذا تكون هذه الزيجة الثانية له من المطربة أصالة.

أما عن الأخيرة، فتُعتبر هذه الزيجة الرابعة لها من فايق حسن، ومن المعروف أن وسط المشاهير دائماً ما نلاحظ أمور غريبة بينهم ومختلفون عن الناس العاديون في كل شيء تقريبًا.

ومن خلال هذا التقرير، نتحدث معكم، عن معلومات تكشف لأول مرة حول الشاعر العراقي الشهير فائق حسن، و أهم أعماله الغنائية.

من هي زوجة فائق حسن الأولى

كشفت صحيفة “الرأي” الكويتية، عن زواج الشاعر فائق حسن من قبل، وبالتحديد في عام 2009، من فتاة تدعي باسم “مارتا”، ورشحها لأن تكون بطلة كليب “مو علي كيفك” لبرنس الأغنية الخليجية ماجد المهندس.

وبعد نجاح الفيديو كليب، عرض الشاعر العراق فايق حسن الزواج عليها، وهذا ما لم ترفضه “مارتا”، ووافقت علي الزواج منه.

وأقيم عقد القران في 2009، ولكن لم يرد أي معلومات عنه، أو حتى صور للحفل، وعلي ما يبدو أن الأمر تم بشكل سري من وراء وسائل الإعلام.

ولكنه تحدثه في ذات العام، مع احدي الصحف المقربة له، وأفصح عن أمور لا يعرفها العشرات من متابعيه بشأن حياته الشخصية.

فائق حسن وزوجته الثانية أصالة نصري

أحتفل الشاعر العراقي، حسن فايق، بزواجه من نجمة الأغنية العربية أصالة نصري، بتاريخ 10 سبتمبر 2021، وتم عقد القران بحضور لفيف من الأصدقاء دون تدخل وسائل الإعلام.

فائق حسن وزوجته

وقام متابعي أصالة المتواجدون في احدي المدن التي أقيم الثنائي لقضاء العطلة، بالتقاط الصور لهما خلال تواجدهم في المطعم، وأخري عند خروجهم، وعند تواجدهم في المول.

وظهر فايق حسن من خلال الصور، يمسك يد أصالة في كل الصور، الأمر الذي أدي العشرات من محبي الثنائي للبحث عن حقيقة تلك الصور,

وتداول مغردون ونشطاء علي شبكة تويتر و سناب شات، مقطع فيديو مدته ثواني معدودة، تتحدث من خلاله أصالة أنها صارت “كنتكم” موجهة حديثها لأقارب فائق حسن.

ومن الرائج، أن حياة النجوم الشخصية، دائماً ما تلقي وابلاً من التفاعلات، بالإضافة إلي أهتمام الكثيرون من الأشخاص، ولأن أصالة نصري، واحدة من أبرز المطربات علي الساحة، حظي زواجها الرابع بانتشار واسع، وتصدر التريند إلي وقتنا هذا.