الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هي زوجة علي ربيع الثانية

تصدرت من هي زوجة علي ربيع الثانية، الأكثر اهتماماً في الوسط الفني خلال الـ24 ساعة الأخيرة، حيث أقام الممثل المصري حفل زفافه الثاني بشكل سري، وذلك تجنباً للانتقادات، تزامناً مع وفاة دلال عبد العزيز.

وبالرغم أن علي ربيع كان أكد في وقت سابق، أنه لا يفكر في موضوع الزواج مرة أخري الآن، موضحاً أنه يأمل في تقديم المزيد من الأعمال خلال الفترة المقبلة.

من هي زوجة علي ربيع الثانية

وعلي ما يبدو أن تلك الفتاة نجحت في تدشين قصة حب بينها وبين علي ربيع، إذ تبين أنها من خارج الوسط الفني، واحتفل ربيع خلال الشهر الماضي، بحفل خطوبته علي فتاة من خارج الوسط الفني، وفي 8 أغسطس 2021، أقام حفل زفافه بحضور نجوم مسرح مصر.

وطلب علي ربيع عدم نشر صور حفل الزفاف الآن، تضامناً مع وفاة الفنانة دلال عبد العزيز، وشدد الأمر علي وسائل الإعلام، وبالفعل لم تنشر أي من الصحف صوراً لحفل الزفاف، فيما تم تسريبه زواجه مرة أخري بشكل متداول.

فالجميع يعلم الآن، أن علي ربيع، نجم مسرح مصر، بات عريسًا للمرة الثانية، بعد تدخل مشاكل بينه وبين زوجته الأول، الذي رزق منها بطفلته مليكة.

وحرص الفنان علي ربيع، علي تقديم خالص الدعوات بالرحمة والمغفرة للفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وذلك بمنشور مع صورتها عبر حسابه الشخصي بانستقرام.

ويُعد علي ربيع، واحد من أهم النجوم الذين لقوا شهرة واسعة في ساحة الكوميديا علي مدار السنوات الأخيرة، ونجح في تحقيق شعبية كبيرة، حيث وصل مؤخراً عدد متابعيه علي انستقرام لما يزيد عن 7 مليون متابع.

سبب انفصال علي ربيع من زوجته الأولي

كشفت تقارير بعدد من المجلات الفنية، عن تفاصيل سبب خلاق علي ربيع مع زوجته الأولى، التي رزق منها بابنته الوحيدة “مليكة”، وتبين أن سبب الخلاف كان مشاكل أسرية دون توضيح السبب بالتفصيل.

ويحرص علي ربيع علي الظهور في موسم من رمضان، بمسلسل درامي كوميدي جديد، حيث شارك في رمضان الماضي 2021، بمسلسل أحسن أب، وحقق العمل نسب عالية من الاهتمام والنجاح علي كافة الأصعدة.

error: