الأخبار من المصدر إليك مباشرة

من هي زوجة علي النعيمي تعرف علي عدد ابناء وزير البترول السابق

علي النعيمي، من مواليد سنة 1935 ميلاديًا، ويصل عمره الحالي إلي 86 عاماً، وكان يرأس منصب رئيس شركة “ارامكو”، كما عمل في مهام وزير البترول.

نفت مصادر مقربة، خبر وفاته، وأكدت أن حالته الصحية بدأت تتحسن يوم تلو الآخر، حيث كان يمر خلال الفترة الأخيرة، بوعكة صحية ألمت به، ولكن ظهر مؤخراً وهو بحالة مستقرة.

وتداول عدد رواد التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو له، في أحدث ظهور لعام 2021، حيث ظل مختفي عن الأنظار لفترة طويلة.

وكان يسير نحو الكرسي من أجل الجلوس عليه، ويرافقه أحد المساعدين، وكشفت احدي الصحف، أنه خضع مؤخراً لبعض الأمور التي جاءت بنتيجة إيجابية، كونه كان لا يستطيع السير من قبل لفترة طويلة.

من هي زوجة علي النعيمي

تحدثت عدد من صفحات السيرة الذاتية الإلكترونية، أن رجل الأعمال السعودي علي بن إبراهيم النعيمي، الرئيس الأسبق لشركة “ارامكو”، تزوج خلال بداياته في مجال الاقتصاد والبترول، مؤكدة أنه رفض الحديث عن تفاصيل حياته الشخصية، ولكن مصادر قالت أنه تزوج من أبنة عمه.

وهناك من يزعم تزوجه أكثر من مرة، والجدير بالذكر أن هذه المعلومات لا تزال “غير دقيقة”، ولا يتخذ منها مصدراً موثوقًا.

ابناء علي النعيمي

والجدير بالذكر أن رجل الأعمال السعودي، علي النعيمي، من الشخصيات الذين لم يرد عنهم أي معلومات حول حياتها الشخصية، فيما أشارت مصادر إلكترونية أنه، تزوج من ابنه عمه، ورزق بأربع أبناء، ويجدر الإشارة أنه لم يتوفر معلومات عن أسماءهم أو مهنتهم الحالية.

يجدر الإشارة إلي أن رجل الأعمال، علي النعيمي، بدا مسيرته مع شركه ارامكو في سن ال 16، وبسبب بعض القوانين التي تنص على عدم عمل أي شخص في داخل الشركة اصغر من 18 عام تم فصله من العمل.

ووقتها قرر النعيمي، الاتجاه  إلي مجال الدراسة بالفعل تحصل على شهاده الكلية انترناشيونال كوليدج، في بيروت عن الجامعة الأمريكية، ثم قرر أستكمال رحلته الدراسية فسافر إلي الولايات المتحدة من اجل الحصول على شهاده البكالوريوس في الجيولوجيا عام 1962، و تحصل على شهاده التي أفادته في مجاله.

وبهذا نكون قد وصلنا وإياكم إلي نهاية التقرير، والذي أوضحنا لحضرتكم من خلاله معلومات عن من هي زوجة وابناء رجل الأعمال علي النعيمي، وتعرفنا على تفاصيل حول هوية زوجته وكذلك عدد أبناءه منها وغيرها من التفاصيل الأخري.

error: